بسب رغبته في الزواج وإهماله أبناءهما .. براد وأنجلينا في شجار حاد

بدأ كل من النجمين في النوم بغرفةٍ منفصلة، وذلك بحسب وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ".
بدأ كل من النجمين في النوم بغرفةٍ منفصلة، وذلك بحسب وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ".

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن جولي وبيت دخلا في شجارٍ جديد حاد بينهما بسبب "أبنائهما".


وأفادت الصحيفة بأن جولي عادت إلى المنزل منهكة بعد يوم عمل شاق حيث تقوم حاليًا بتصوير فيلم "سولت"، لتجد براد مستلقيًا في غرفة نومهما، وهو يشرب الخمر، ويشاهد الأفلام، غير مبالٍ بالفوضى العارمة التي أحدثها أبناؤهما في الطابق الأرضي للمنزل!

وذكرت الصحيفة أن تصرف براد تسبب في ثاني أكبر الخلافات التي حدثت بينه وبين جولي خلال الأسابيع القليلة الماضية؛ حيث بدأ أصدقاؤهما في القلق بشأن مستقبلهما سويًّا.

ونقلت الصحيفة -عن صديق لجولي- قوله إنها "كانت منهكة تمامًا عندما عادت إلى المنزل بعد يومٍ من العمل الشاق لتجد أن براد لم ينجز أي عمل طوال اليوم تقريبًا سوى مشاهدة الأفلام. لقد كانت تتميز غيظا".

وأضاف "ذهبت إلى الطابق العلوي، وحاولت إيقاظ براد، لقد كان مثل دب ثقيل الرأس، وظل يطلب منها الرحيل، وتركه بمفرده".

يُذكر أن الواقعة تأتي بعد أسبوعين من طرد جولي إحدى مربيات أبنائها بعد أن وجدتها في غرفة النوم مع براد؛ الذي أكد أنه لم يقصد إلا أن يهوِّن عليها إجهادها في ذلك الوقت، إلا أن الممثلة الحسناء لم تصدقه، وصفعته على وجهه، وطردت المربية على الفور.

ومنذ ذلك الوقت، بدأ كل من النجمين في النوم بغرفةٍ منفصلة، وذلك بحسب وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ".

وكان براد ارتبط بجولي بعد انفصاله عن زوجته الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون -40 عامًا- عام 2005، ولديه منها ثلاثة أبناء، بالإضافة إلى ثلاثة آخرين بالتبني من كمبوديا وفيتنام وإثيوبيا.