كيف تتناول العشاء مع أصدقائك خلال العزل المنزلى؟

واحدة من الأمور التى يفتقدها الكثيرون حاليا، هى اللقاءات الاجتماعية مع الأصدقاء، وذلك بسبب الحجر المنزلى، الذى أجبر الملايين من البشر على التواجد فى منازلهم، خوفا من تفشى وباء كورونا.


ليس اللقاءات فحسب، ولكن أيضا حفلات العشاء، والتى يكون لها نصيب كبير فى الأيام العادية بين الأصدقاء والأحباب، حيث يفضل الكثيرون فكرة تناول العشاء سويا، وهو الأمر الذى لم يعد متاحا حاليا بسبب غلق أغلب المطاعم فى المساء، واقتصارها على تقديم الوجبات الجاهزة فقط.

يذكر موقع fox news، أنه لحسن الحظ، هناك العديد من الطرق حول الحواجز المادية باستخدام خدمات الدردشة المرئية مثل Skype أو Zoom أو Google Hangouts أو FaceTime أو تطبيقات مؤتمرات الفيديو الأخرى، وتحتوي معظم هذه التطبيقات على وظائف مؤتمرات، لذا يمكنك رؤية وجه الجميع على نفس الشاشة.

لاستضافة حفل عشاء افتراضي لا تشوبه شائبة، اختر وقتًا يمكن لجميع أصدقائك تسجيل الدخول فيه وإعداد الكاميرا على رأس مائدة العشاء لإضفاء الأجواء المناسبة، قد ترغب فى الذهاب إلى أبعد من ذلك وتصميم قائمة أو قائمة مشروبات، من أجل لمسة خاصة إضافية.

اصنع نفس الوجبة
فقط لأنه لا يمكنك تناول الطعام فى نفس الغرفة، لا يعنى أنه لا يمكنك تناول نفس الوجبة.

اختر وصفة لمجموعة أصدقائك أو أفراد عائلتك لعملها فى نفس الوقت، أثناء عملية الطهى، يمكنك حتى الدردشة المرئية، أو استخدام سلسلة محادثات لإبقاء الجميع على اطلاع دائم على كيفية سير العمل.

إذا لم يكن الطبخ من مهاراتك فهناك خيار آخر، وهو طلب التوصيل من نفس المطعم، بهذه الطريقة، يمكنك مشاركة وجبة بدون مشاركة مساحة.