في عيد الأم .. حلم «الأمومة» أصبح يراود الفنانات كحلم الشهرة

تأتي المطربة اللبنانية نانسي عجرم في مقدمة الفنانات اللواتي انتشر خبر حملهن منذ اللحظة الأولى لمعرفتها بالأمر
تأتي المطربة اللبنانية نانسي عجرم في مقدمة الفنانات اللواتي انتشر خبر حملهن منذ اللحظة الأولى لمعرفتها بالأمر

لا يقتصر طموح بعض الفنانات في لبنان على اعتلاء سلم الشهرة أو الوقوف تحت الأضواء. فبعضهن وبموازاة اهتماماتهن الفنية عمدن إلى البحث عن نصفهن الآخر ليقدمن على الزواج وليحققن حلماً طالما راودهن، ألا وهو الأمومة.


وتأتي المطربة اللبنانية نانسي عجرم في مقدمة الفنانات اللواتي انتشر خبر حملهن منذ اللحظة الأولى لمعرفتها بالأمر. فهي لم تحاول إخفاء الأمر أو التكتم عنه لأنه يشكل بالنسبة لها جزءاً لا يتجزأ من هدف ارتباطها بطبيب الأسنان فادي هاشم، كما ذكرت أكثر من مرة وسائل الإعلام، وحلمها هو أن ترزق بطفل في أسرع وقت ممكن.

ولم يحد هذا الحدث من متابعة نانسي نشاطاتها الفنية كالعادة، فظهرت في أكثر من حفلة في لبنان وخارجه وهي ترتدي أزياء خاصة بالحمل لتؤكد الخبر السعيد.

ولا يقتصر هذا الحلم على نانسي فقط، فقد طال أكثر من فنانة وبينهن أمل حجازي التي تزوجت منذ فترة من أحد رجال الأعمال اللبنانيين وأعلنت خبر حملها على الملأ من خلال كليب مصور لأغنية بعنوان «قلبي ناداك» والتي توجهت فيها مباشرة إلى الجنين الذي تحمله. وتقول: «إن ما أعيشه اليوم يشكل إحدى أجمل لحظات حياتي وأنتظر ولادة طفلي الأول بشغف وحماس كبيرين لأن الأمومة برأيي أجمل رسالة يمكن للمرأة أن تقوم بها».

أما بالنسبة لدومينيك حوراني فقد تزوجت أيضاً منذ من حوالي السنة ورزقت بطفلة اسمتها ديلارا- سو، ويعني «حبيبة القلب»، وترفض أن تظهرها للإعلام خوفاً عليها ولظروف خاصة يعيشها زوجها رضا، وهو من أكبر رجال الأعمال في أوروبا.

وتقول دومينيك: «أخاف على ديلارا من نسمة الهواء، الأمر الذي جعلني أنتقل إلى السكن في لبنان حالياً لتكون تربيتها تحت إشراف والدتي وأنا، وبطبيعة الحال لأبعدها عن الحياة الأوروبية وما يمكن أن تحمل لها من مشاكل في غضون الأزمة المالية التي أصابت العالم، والتي تدفع البعض إلى إيذاء زوجي من خلال ابنتي».

وأحدث الفنانات اللواتي سيرزقن بطفل قريباً، دانا، والتي أعلنت أنها بانتظار أجمل حدث في حياتها.

ورغم الحماس الذي تشعر به غالبية الفنانات تجاه شعور الأمومة، إلا أن بعضهن يحاول جاهداً عدم تقديم فلذات أكبادهن للإعلام لإبقائهن بعيداً عن مهاترات الفن وأهله.

وهذا الأمر اتبعته نوال الزغبي بعدما رزقت بالتوأم الذكر جورجيو وجوي، وهي التي سبق ورزقت بابنتها البكر Tior منذ أكثر من سبع سنوات، ونادراً جداً ما تسمح لآلة تصوير بالتقاط صورة أولادها.

أما المطربة صباح والتي رزقت بولدين ذاع صيتهما في وسائل الإعلام وعلى صفحات الجرائد بسبب المشاكل الكثيرة التي أحاطت علاقتها بهما، فقد عانت الأمرين من استبعادهما بسبب طبيعة عملها. الأمر الذي ولّد مشاكل كثيرة بينها وبين ولديها، وبالنسبة لها الأمر محسوم.

وتقول: «الفنانة لا يمكن أن تكون أماً ومطربة على السواء، لأنها قد تخسر واحدة على حساب أخرى وهذا ما حصل لي فولدت عقداً كثيرة لدى ابنتي هويدا من دون قصد وعانيت كثيراً لتقريبها مني، إلا أنني فشلت في ذلك رغم نجاحي في الحفاظ على شعبيتي وجمهوري».