ديانا حداد تصرح " أعلم أبنتي الصلاة وتصالحت مع نانسي عجرم"

ديانا حداد تنفي انتقاد نانسي بسبب "الميوزك أوورد"
ديانا حداد تنفي انتقاد نانسي بسبب "الميوزك أوورد"

قالت المطربة اللبنانية ديانا حدادا إنها حريصة على أن تعلم ابنتها الكبرى "صوفي" الصلاة، حتى تداوم عليها منذ الصغر، فضلا عن تشجيعها على فعل الخير، ومساعدة الفقراء والمحتاجين.


يأتي ذلك في الوقت الذي تبرأت فيه ديانا من التصريحات المنسوبة اليها بشأن عدم أحقية مواطنتها نانسي عجرم بجائزة "الميوزك أوورد" التي نالتها مؤخرا، مشيرة إلى أن كلامها فهم على نحو خاطئ؛ لأن نانسي بالفعل تستحق الجائزة -بحسب مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.

وقالت ديانا: لا أقبل أن يفسر البعض كوني مسالمة على أنها نوع من الغباء والطيبة الزائدة عن اللزوم، فأنا مسالمة بمعنى أنني لا أحب المهاترات لأنني أقدّم فنًّا، ويكفينا أننا نتشاجر في المنزل والشارع، وعلى شاشات التلفزيون.

وأوضحت المطربة اللبنانية أنها فقط قالت: إن هناك فنانين يستحقّون هذه الجائزة إلى جانب نانسي التي نالتها عن أعمالها السابقة، وبرأيي أن جائزة "الميوزيك أوورد" يجب أن تقسم إلى فئات معينة، مثلما كان الفنانون يصنفون في برنامج "استوديو الفن" على حسب الأغاني التي يقدمونها (طربية، شعبية، كلاسيك، خليجية، فلكلورية).

التفكير بالاعتزال
وحول ما تردد عن تفكيرها في الاعتزال، شددت على أنها لو فكّرت بذلك لكانت اعتزلت منذ 4 سنوات، لكنها تغار على الفن، مضيفة: لدي ثقة كبيرة بنفسي وبما وهبني الله من صوت وحضور ومحبة الجمهور الذي يسأل عني دائماً، وينتظر عودتي.

وردا على سؤال حول مدى قلقها من مقارنة البعض كليبها الجديد "ياعيبو" وأغنية "الواوا" للمطربة هيفاء وهبي، قالت: لا أعتقد ذلك، خاصة وأن معاني هذه الأغنية مختلفة تماماً، وكلمة "يا عيبو" لا تدل على الأشياء السيئة كما يتخيل البعض، وإنما يمكن أن تقال كنوع من التحذير والتنبيه مثل كلمة "يا عيب الشوم".

وأكدت ديانا حداد أن مشروع الدويتو الغنائى مع المطربة الأمريكية ما زال قائما، رافضة في الوقت نفسه الكشف عن اسمها لحين الانتهاء من كافة تفاصيل الاتفاق، واكتفت بالقول بأن المطربة التي ستشاركها الدويتو سبق أن حصلت على جائزة "جرامي" الموسيقية.

وقالت إنها تسعى من خلال الدويتو إلى الوصول للغرب بجماليات الموسيقى الشرقية ورقي ألحاننا وجملنا الموسيقية وكلماتنا العربية، أي أن يكون هناك مزج متوازن بين اللغتين العربية والإنجليزية.