Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

رد فعل أبو تريكة على وفاة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك؟

تاريخ النشر:25-02-2020 / 02:45 PM

المحرر: خاص الجمال - دينا صقر

رد فعل أبو تريكة على وفاة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك؟
أبو تريكة

توفي صباح اليوم الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك عن عمر يناهر 92 عاما، وذلك بعد تدهور حالته الصحية في الآونة الأخيرة.

وقد نعى اللاعب محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي السابق، الرئيس السابق محمد حسني مبارك، الذي توفى صباح اليوم، الثلاثاء.

ونشر أبو تريكة تغريدة له على حسابه على تويتر، وقال:"رحم الله رئيس مصر الأسبق حسني مبارك، وغفر الله له وتجاوز عن سيئاته، وخالص التعازي للأسرة ورحم الله الجميع".

يذكر أن مبارك كان قائدا للقوات الجوية، ونائبا للرئيس الراحل محمد أنور السادات لمدة 6 سنوات، وقضى حوالي 6 سنوات في هذا المنصب قبل أن يتولى منصب رئاسة الجمهورية.

وقد شغل منصب رئيس الجمهورية لمدة 30 سنة، إلى أن قامت ثورة شعبية في 2011 مطالبة بتنحيه عن كل سلطاته كرئيس جمهورية، وأودع السجن لسنوات، لكنه خرج في سنة 2017 بعد تبرئته من معظم التهم التي وجهت إليه.

يذكر أن الرئيس السابق محمد حسني السيد مبارك، ولد يوم 4 مايو 1928، بقرية كفر المصيلحة في محافظة المنوفية، وتولى السلطة في يوم 14 أكتوبر عام 1981، وله ابنان هما علاء وجمال، وقد تم إدانته في أكثر من قضية، وتم صدور حكم نهائي ببرائتهما أول أمس في قضية التلاعب بالبورصة.