Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

مدير شركة يحتفل مع موظفيه بالفلانتين "بالرقص وتنطيط"

تاريخ النشر:12-02-2020 / 04:11 PM

مدير شركة يحتفل مع موظفيه بالفلانتين "بالرقص وتنطيط"

"ساعتين من المغامرة والتنطيط" وتناول "القهوة" ترتيبات مختلفة لقضاء يوم عيد الحب، الذي يستعد له الثنائيات بتجهيز الهدايا والمفاجآت، إلا أنَّ تلك التجهيزات لم تكن اتفاقًا بين حبيبين للاستمتاع بالفلانتين، ولكنها لشركة ابتكر مديرها وسيلة جديدة لليوم وتخفيف الأعباء عن موظفيه.

تفأجا العاملون بإحدى شركات التسويق الإلكتروني، بمنطقة مصر الجديدة، بمنشور لمدير الشركة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يخبرهم من خلاله: "نظرًا لأن أغلب العاملين سناجل، وغير مرتبطين، ومعندهمش حد يدلعهم، ولأننا بنحتفل بكل مناسبة، قررت الشركة منح العاملين ساعتين من التنطيط والرقص والمغامرات، في إحدى الأماكن المعنية بالرقص والألعاب وبعدها هنستريح وناخد قهوة وسناكس، وسوف يكون التحرك يوم الأحد في تمام الساعة 2 عصرًا من مكتبنا.. سقف سقف أوعى توقف".

حملت الورقة رسومات لـ"قلوب"، وتوقيع المدير فريد بشري، الذي اختار الاحتفال بالفلانتين بعده بيومين، أي الأحد المقبل، حتى يقتصر الجمعة على راحتهم الأسبوعية ويحتفلون بأول أيام العمل الأسبوعية، لكسر الروتين والتغيير.

"في كل احتفالية بندور إزاي نسعد وندلع الموظفين بتوعنا".. يعتبر ذلك هو النهج الذي يسير عليه "بشري" في العمل في شركته منذ تأسيسها قبل نحو 9 أعوام، حيث يهدف منه التخفيف عن العاملين معه البالغ عددهم 45 فردًا، وتقليل الضغوط وإسعادهم أيضًا، وهو ما سيزيد من انتمائهم للعمل وتحسين جودته، في رأيه.

كما يأمل أيضًا أن يصبح ذلك النهج متبعا أيضا في جميع الشركات لإسعاد الموظفين وتحسين علاقتهم وزيادة حبهم للعمل، لذلك يحرص "بشري" طوال الوقت على توطيد علاقة العاملين بالشركة معه من خلال الاحتفالات المتعددة، مضيفا: "في كل مناسبة بنحتفل بطريقة مختلفة، مرة نسافر العين السخنة أو الإسكندرية، ومرة نخرج نتفسح وناكل في مطعم، ومرة نروح نلعب كورة، أو سينما زي ما عملنا في رأس السنة، أو نعمل يوم بطاطا، إلى جانب احتفالات أعياد الميلاد".

وقال "بشري"، إنَّ تلك الأفكار المختلفة التي يبتكرها لتخفيف الضغوط عن موظفيه تأتي من خلال رؤيته لاحتياجات فريق العمل من رأس مال الشركة "أحيانا بيبقوا محتاجين حاجة هادية أو يقعدوا على البحر، بس المرة دي حسيت أنهم مضغوطين وعندهم طاقة يطلعوها علشان كده اختارت نروح مكان نطنط فيه ونتبسط".

اختار مدير شركة "الديجيتال ماركيتنج"، أغنية الفنان رامي جمال الجديدة "سقف سقف"، كونها مبهجة وتمنح شعورَا بالسعادة وتناسب اليوم، كما أنها تتصدر مؤشرات البحث بين مواقع التواصل الاجتماعي، على حد قوله.

لم يقتصر احتفال الشركة الموجودة بمصر الجديدة على ذلك فقط، فبعد رواج المنشور عبر فيس بوك، نشرت الشركة منشورا آخرا تدعو فيه "ثنائي" من خارج الشركة للاحتفال معهم بعيد الحب، ذكرت فيه: "قررنا نختار حد يشاركنا هو وشريكه أو صاحبه عيد الحب مع شركتنا، كل اللي عليك اكتبلنا قصتك في كومنت مع غدر الأحباب، وأكتر قصة هاتاخد  Vote، هاتروح معانا وهاتنبسط وتضحك وتاكل وتروَّح ناسي اسمك عروض بالحب".