أفضل نصائح الجمال لعيد الحب

اقترب يوم عيد الحب وهو يوم مميز للغاية، وبالتالي تحتاجين لأن تكوني مميزة في هذا اليوم المهم.. وهنا في الجمال نقدم لك أفضل النصائح وأسهلها على الإطلاق لتكوني نجمة عيد الحب المميزة.


1- بالنسبة لرموشك:

كل ما تحتاجينه هو الماسكارا الصحيحة، قبل سحب عصا الماسكارا للأعلي مرريها يمينا ويسارا على طول جذور الرموش حتى تثبتي أكبر قدر من الماسكارا قبل سحبها لأعلى الرموش، لتجعلي رموشك تبدو طويلة ومنفصلة طبقي ثلاث طبقات منها ومشطي رموشك بينما لا تزال الماسكارا مبللة بواسطة فرشاة نظيفة وجافة.

2- احصلي على شفاه ناعمة:

قشري شفتيك بواسطة مقشر يحتوي على أحماض الألفا هيدروكسي ثم رطبيها باستخدام بلسم دسم يحتوي على زبدة الشيا وحمض الهيالورونيك والميثيكون أو السيراميد.

تجنبي بلسم الشفاه شديد النكهة أو العطري، ثم أضيفي لونا من أحمر شفاهك المفضل والذي يدوم لفترة طويلة.

3- أعيدي إحياء بشرتك:

قشري بشرتك مرة إلى مرتين أسبوعيا باستخدام مقشر يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي أو حمض السالسيليك أو الهيالورونيك، بعد التقشير تبدو بشرتك أكثر سلاسة ونضارة.

4- طبقي العطر كالمحترفين:

رشي عطرك المفضل على نقاط النبض لديك حيث تنبعث منها الحرارة وتطلق العطر. تشمل هذه النقاط معصميك ومرفقيك من الداخل والرقبة وخلف الأذنين وخلف الركبتين.. ضعي ما لا يزيد على 3 رشات على هذه الأماكن.

5- امنحي نفسك بعض التورد والنضارة:

لا تقللي من شأن البلاشر الجيد الذي يجعلك تبدين رائعة، التركيبة الكريمية للبلاشر تبدو طبيعية أكثر وهي تمتزج بسهولة، وللحصول على أفضل درجة قومي بقرص خديك بلطف وطبقي أحمر الخدود مع اللون الذي تحصلين عليه.

6- جربي زيت الجسم المعطر:

للحصول على بشرة ناعمة متوهجة استبدلي لوشن الجسم العادي وطبقي زيت جسم عطري خفيف.

7- أبقي الأمر خفيفاً:

في فصل الشتاء عندما يكون الجلد جافا وباهتا تميلين إلى وضع المزيد من كريم الأساس، ولكن خبراء الجمال يوصون باستخدام تركيبة كريمية تحتوي على جسيمات عاكسة للضوء بحيث يبدو وجهك نضرا وبالطبع لا يزال بإمكانك رؤية بشرتك عوضا عن رؤية كريم الأساس في كل مكان، طبقي ذلك بأصابعك بحيث يذوب في الجلد.