كيف تجعل أي فتاة تقع في حبك؟

إن الفوز بقلب الفتاة ليس بالمهمة السهلة.. الأمر معقد لأن الحقيقة هي أنهن لا يعرفن حقا ما يردن. قد يبدو أنهن قد اكتشفن كل شيء، لكنهن حقا ضائعات، ليس كل الفتيات بالطبع فقط عدد قليل.


الحب يكون أجمل عندما يكون عفوياً.. وهذا الحب لا يمكن أبدا أن يكون بالإجبار، ويُعتقد أن شرارة الحب تبدأ بمعجزة عندما يكون الرجل المثالي حولها، ولكن ماذا إن قلت إن هناك بعض الأشياء التي تحلم بها كل فتاة في رجُلها.

هناك بعض الطرق التي يمكنك بها كسب اهتمام الفتاة بل وجعلها تقع في حبك.. يمكنك القيام ببعض التغييرات لأن الحب يتضمن بالطبع بعض التضحيات للبقاء مع من تحب:

1- الإعداد الجيد:

الانطباع الأول هو الأفضل.. أول شيء ستلاحظه فتاة أحلامك هو مظهرك البدني، إن كونك جيد الإعداد جسديا يقول الكثير عن نفسك، لا أحد يريد أن يكون في الحب مع شخص فوضوي.

تأكد من ملابسك اليومية ما يجعلك تبدو مثاليا، حافظ دائما على مظهرك الأنيق والممتع عندما تكون مع من تحب، تأكد من أن رائحتك جيدة.. هذا هو كل ما يتطلبه الأمر للفت انتباهها.

2- كن رجلاً مضحكاً لجعلها تقع في الحب:

الفتيات يحببن التواجد حول الرجل المضحك، الطريق إلى قلب الفتاة هو من خلال الضحك، فإذا كنت تستطيع إضحاكها وإذا اعتقدت أنك رجل مضحك فأنت بالفعل على بعد خطوة واحدة من الحصول على الفتاة.

من فضلك لا تحاول إضحاكها بشدة، فإذا لم ينجح هذا الأمر بشكل طبيعي فهذا يجعل الأمور غير محتملة. شارك ضحكة جيدة معها عندما يحدث شيء مضحك حقا. حاول أن تضحكها عندما تكون حزينة حقا أو في أوقاتها السيئة.. لا شيء يجعل فتاتك تقع في حبك أكثر من أن تضحكها عندما لم تتوقع أنها ستضحك.

3- مجاملة الفتاة لجعلها تقع في حبك:

جاملها على مظهرها وأسلوبها وذكائها أو على مدى روعتها، لا ضرر في مجاملة فتاة أحلامك. لا تخجل كن صادقا وحقيقيا عندما تفعل، ولكن لا تفرط في المجاملة لأنها قد تبدو غريبة وواضحة إلى حد أنك مهتم بها.

4- تعرف على اهتماماتها:

من الجيد معرفة اهتمامات فتاة أحلامك عندما تحاول الدخول في علاقة معها، تعرّف ما هي جيدة فيه وشغفها وما تحب وتكره. إذا وجدت أن لديك نفس الاهتمامات اليومية فأنت محظوظ.

شارك بأفكارك ووجهات نظرك وقم بمحادثة جيدة معها حول اهتماماتك اليومية، اجعلها تدرك أن لديك الكثير من القواسم المشتركة معها. في بعض الأحيان يكون من المدهش حقا أن تجد أنك لا تتقاسم أية قواسم متبادلة مع سيدتك الخاصة.. اقض بعض الوقت معها في فعل الأشياء التي تحبها، يمنحك هذا فرصة الاقتراب منها ومعرفتها بشكل أفضل.

تذكر أن الحياة تصبح أكثر إثارة عندما تنجرف من حياتك اليومية وتجرب أشياء جديدة.

5- استمع إليها باهتمام لجعلها تقع في حبك:

للتواصل بشكل أفضل يجب أن تكون مستمعا جيدا، كن مستمعا نشطا مما يعني الاستماع والرد على ما تقوله. كونك مستمعاً جيداً ليست مهمة سهلة، ولكن عندما تكون مستمعا جيدا فإنه أمر كبير بشأنك، هذا يظهر لها أنك تهتم بها مما يجعلها تشعر أنها خاصة عندما تكون أُذناك معها.. اجعلها تشعر بالراحة من حولك وانتبه حتى للتفاصيل الصغيرة حيث تهتم الفتيات بها كثيرا.

اسمح لها فقط أن تعلم أنك تهتم بها وباحتياجاتها، لا يمكن فهم الأشياء البسيطة اليومية التي ترغبها إلا عندما تستمع إلى محادثتها.. إنها طريقة لإخبارها أنك تعشقها.