Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

كيت ميدلتون تعتذر لطفلة عمرها 3 سنوات .. لهذا السبب؟

تاريخ النشر:05-02-2020 / 02:36 PM

كيت ميدلتون تعتذر لطفلة عمرها 3 سنوات .. لهذا السبب؟
كيت ميدلتون تعتذر لطفلة عمرها 3 سنوات .. لهذا السبب؟

تعرضت دوقة كامبريدج ، الأميرة كيت ميدلتون ، لموقف محرج عندما قالت لها فتاة صغيرة تبلغ من العمر 3 سنوات إنها كانت تطلع إلى مقابلة أميرة حقيقية في زيارة اليوم ، الأمر الذي دفع كيت للاعتذار عن عدم ارتدائها فستانا جميلا.

التقت ريان كوستيلو وابنتها أنابيل، دوق الأمير وليام ، البالغ من العمر 37 عاما ، وزوجته الأميرة كيت ، أثناء الزيارة الملكية لمحطة RNLI ، وأشارت الأم إلى إن ابنتها الصغيرة كانت متحمسة للقاء "أميرة حقيقية" لأنها تحب القصص الخيالية وخاصة سندريلا ، ولحسن الحظ تمكنت من استقبال الدوقة بعد وقت قصير من وصولها، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل "البريطانية.

قالت الطفلة الصغيرة: "اعتقدت أنك ستبدو سندريلا"، وهو ما دفع كيت للاعتذار ، قائلة: "أنا آسفة حقًا لأنني لا أرتدي فستانًا جميلًا اليوم".

وأوضحت أم الطفلة " لقد كنا متحمسين للغاية لذلك قررنا النزول إلى الرصيف ، وكانت مدرسة ابنتي هناك أيضًا ، لذلك وقفنا معهم وتحدثنا مع أولياء أمور آخرين أثناء انتظارنا".

وتابعت " لحسن الحظ بالنسبة إلى أنابيل ، توقفت سيارة الزوجين الملكيين أمام مجموعة من المهنئين ، وجاءت الدوقة مباشرة لتحية الأسرة .. لقد كنا محظوظين بشكل لا يصدق " .