أغلى ماركات الحقائب

الحقيبة باهظة الثمن هي أحد العناصر التي تجدها لدى متبعات الموضة ومدمناتها أيضا.. أي فتاة أو سيدة تقوم بدفع آلاف من الدولارات مقابل حقيبة يد تريد التأكد من أن الماركة نفسها تقدم قيمة.


وهنا قائمة بأغلى العلامات التجارية في العالم:
1- شانيل:


حقائب شانيل أيقونية وهذا هو السبب في أن النساء مهووسات بها؛ هذه الحقائب لم تكن لتوجد بدون كوكو شانيل. قامت كوكو شانيل باختراع حقيبة اليد في العشرينات وكذلك حزام الحقيبة لأنها شعرت أن المرأة العصرية تحتاج إلى تحرير يديها.

تتميز حقائب شانيل بتصميم بسيط ويمكن أن تكون مثالية للزي الرسمي وغير الرسمي، وفي السنوات الخمس الماضية ارتفع سعر حقائب شانيل بنسبة 70 ٪، وما يجعل حقيبة شانيل تستحق 5 آلاف دولار هو أنها غير قابلة للتلف؛ حيث يمكنك استخدامها يوميا لسنوات وستظل تبدو كحقيبة جديدة تماما.
تصنع معظم الحقائب من جلد الخراف وستكلفك أرخص حقيبة حوالي 2900 دولار أمريكي.

2- بالنسياغا:


دار أزياء فرنسية.. وهي علامة تجارية باهظة الثمن. مجموعة الحقائب الأكثر شعبية في بالنسياغا هي مجموعة الدراجات النارية والمعروفة بجلدها الناعم للغاية.

عندما شوهدت كيت موس بواحدة في لندن بدأت النساء في إبداء رغبتهن بالحصول على واحدة، وهذه الحقيبة متوفرة في إصدار صغير وكبير وبألوان مختلفة.

النطاق السعري من 680 دولار وحتى 2400 دولار في بالنسياغا.

3- كلُوي:


أول حقيبة أطلقتها كلوي في 2002 وحتى اليوم.. استمرت هذه العلامة التجارية في التطور حتى أصدرت المزيد من الحقائب بأشكال وألوان مختلفة. كلوي هي العلامة التجارية التي ستكون دائما قابلة للتعريف حسب التصميم والاسم.

المشاهير الذين يحبون حقائب كلوي هم: كيت بوسورث ومينا سوفاري ولورد وريز ويذرسبون.
النطاق السعري 280 – 4250 دولاراً أمريكياً.

4- فيندي:


إذا كنت تعشقين الحقائب المهذبة فإن فيندي هي الماركة المثالية لك. من أهم مجموعاتها باج باجز وتوجورز وبيكابو والتي انتشرت بسرعة البرق في خزائن المشاهير، ومن المشاهير اللاتي حملن حقائب فيندي: كيت أبتون، وسيندي كروفورد، وليلي ألين.

النطاق السعري لهذه الماركة من 550 – 28000 دولار.

5- جوتشي: 

 
تواصل جوتشي تقديم الحقائب المذهلة، بطريقة ما يبدو أنهم لا يخطئون أبدا في تصميم مجموعة حقائب اليد الخاصة بها. تصميمها كلاسيكي ولكنه حديث أيضا، ويجب أن نلاحظ أن سعر حقيبة جوتشي عادل للغاية لأن الحقائب فائقة التحمل.

على عكس شانيل لم تذهب أسعار حقائب غوتشي إلى مستويات مرتفعة حتى الآن.. النطاق السعري لهذه الماركة من 395 – 29000 دولاراً أمريكياً.