Top
موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

أفضل ماركات المجوهرات النسائية

تاريخ النشر:30-01-2020 / 12:02 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

أفضل ماركات المجوهرات النسائية

النساء لا يكتفين أبدا من المجوهرات الجميلة، البعض يحببنها ملونة وبعضها جرئ والآخر قوي أو بسيط، وهناك العديد من العلامات التجارية ومصممي المجوهرات والتي يصعب في بعض الأحيان متابعة أعمالهم.. ولحسن الحظ نقدم لك هنا أفضل العلامات التجارية للمجوهرات النسائية.

دعينا نتحقق من الماركات التي على القمة:
1- شروق:


صنعت مجوهرات شروق لتكون إكسسوارات فخمة للمرأة العصرية. تأسست هذه العلامة التجارية للمجوهرات الباريسية في عام 2007 من قبل شروق رحيم.

تمزج المصممة بين المواد المتناقضة من المعدن والبلورات وسواروفسكي والحرير والبلاستيك والأحجار الكريمة والعناصر الصناعية الأخرى للحصول على قطع مجوهرات فريدة من نوعها. مع قلادة أو حلق أو سوار من شروق ستحصل ملابسك البسيطة على إضافة رائعة.

من المشاهير المهتمين بهذه الماركة ليدي غاغا وجنيفر لوبيز وآنا ديلو روسو وسارة جيسيكا باركر وكلوي وكيم كارداشيان وميشيل أوباما.

2- سواروفسكي:


مجوهرات سواروفسكي هي الإكسسوارات المثالية لأي مناسبة.. إنها صالحة لكل زمان وأنيقة وحيوية وحصرية. يوجد فريق من المصممين في سواروفسكي يقومون بإنشاء مجموعات وتصميمات جديدة للنساء في جميع أنحاء العالم.

المجوهرات متوفرة عبر الإنترنت وفي شبكتها العالمية من المتاجر، توفر بلوراتها المميزة الحيوية المذهلة والدقة والرفاهية، وإلى جانب المجوهرات يقومون أيضا بتصميم الساعات والنظارات وإطارات الصور والتماثيل.

3- جاي كرو:


مجوهرات جاي كرو هي شئ أنيق ورائع وارتداؤه ممتع.. إنها تمثل الأزياء التي لا تخرج عن الأناقة، ولن يخيب أملك أبدا بالحصول على مجموعات جديدة من جاي كرو خاصة مع تعاونه مع مصممين آخرين.. ومن المشاهير الذين يحبون هذه الماركة الأنيقة كاتي هولمز وكيلي ريبا وبليك ليفلي وأوليفيا باليرمو.

4- لانفين:


تبدو مجوهرات لانفين ذات الأناقة والروعة أنيقة مع بلوزة أساسية كما هو الحال مع فستان رائع. تحتوي المجموعة الجديدة على العديد من القطع المميزة بألوان الذهبي والأسود والأبيض والرمادي وهي مثالية للنساء الذين لا يحبون المجوهرات الملونة.

نظرا لتصميمها العصري والكلاسيكي فإن مجوهرات لانفين محبوبة من قبل العديد من سيدات الأعمال العصريات.

5- دوجيرد:


مجوهرات دوجيرد مثالية للنساء الذين يحبون المجوهرات البسيطة والذهبية. تجمع قلاداتهم بين الرسائل الهادفة والأسلوب الحقيقي، كل قطعة من المجوهرات يمكن أن تحكي لك قصة عن التعبير عن النفس أو الصداقة أو الحب أو الفردية، وهذا هو السبب في أننا نحبهم كثيرا، كما أنها تعد الهدية المثالية لأحد أحبائك مثل أعياد الميلاد والصداقة واحتفالات الذكرى السنوية كرمز للحب أو للعرائس ووصيفات الشرف.