Top
موقع الجمال

شارك

الصحة الجنسية

دليل الزوجين لاستخدام اليدين في العلاقة الجنسية

تاريخ النشر:27-01-2020 / 11:36 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

دليل الزوجين لاستخدام اليدين في العلاقة الجنسية

في هذا التقرير بعض الطرق الممتعة لاستخدام يديك في إضافة المزيد من المتعة في العلاقة الجنسية منها حركة الشلال.

وهناك طرق جديدة ترفع العلاقة الجنسية لمرحلة أفضل وسنتناولها فيما يلي:
يوصي الخبراء أولا بتجربة حركات جديدة للأيدي ومن أساسها حركة اليدين لأعلى ولأسفل لأن لها تأثيرًا أفضل بكثير عند بدء العلاقة، وبمجرد تحديد الضغط والسرعة التي تمتع شريكك بعدها يحين الوقت لاستكشاف تقنيات جديدة، وهنا القليل منها ليجربها الزوجان.

1- استخدما كلتا اليدين بدلا من يد واحدة.

2- تحريك معصميك في اتجاهات متناقضة، وأنت تحركينها لأعلى ولأسفل حول المكان.

3- جربي حركة الشلال بحيث تضعين قبضة يدك فوق مقدمة قضيب شريك حياتك ثم حركي يدك طوليا نحو قاعدته، وبمجرد أن تلمس إحدى يديك قاعدة المكان كرري الحركة باليد الأخرى، واستمري في عمل ذلك بشكل دائري مستمر، ثم جربي عكس الحركة بحيث تبدأين من القاعدة وحتى المقدمة.

4- الضرب صعودا ونزولا على جانب القضيب برفق بيد واحدة واستخدام اليد الأخرى للتركيز على رأس القضيب بحركة خفيفة رقيقة، وكأن رأس القضيب ليمونة تحاولين تطريتها.

5- البدء باستخدام اليدين معا في منتصف قضيب الزوج مع ضربة خفيفة بيد واحدة نحو منطقة الصفن، واليد الأخرى لأعلى نحو رأس القضيب مع انزلاق اليدين والضرب برفق مرة أخرى في منتصف المنطقة.

يمكن أن تقومي بذلك على أجزاء أخرى من جسد شريك حياتك فرغم أن الغالبية تقمن باتباع الخطوات السابقة على القضيب، لكن يمكنك تجربة الانتباه لمناطق أخرى أيضا، فيمكن مداعبة الخصيتين والإمساك بهما في يد واحدة، وبرقة قومي بتدليكهما أو برفق حاولي شد كيس الصفن بأكمله بعيدا عن الجسم، وبرفق قومي بقرصة كيس الخصيتين بأطراف الأصابع وركزي على المداعبة بمنتهى الرفق والرقة حتى لا تتسببي في أي إصابة أو ألم للزوج.

6- يمكنك تجربة مداعبة منطقة العجان وهو جزء الجلد بين الخصيتين وفتحة الشرج، لأن هذه المنطقة شديدة الحساسية لذا سوف يستمتع زوجك ببعض الضربات الخفيفة أو الضغط عليها.

7- استخدام الترطيب بمرطب صحي يجعل هناك المزيد من المتعة.

وأخيرا عليك دائما تجربة كل ما هو جديد من أجل إضفاء المزيد من الإثارة والمتعة على العلاقة الجنسية للوصول إلى النشوة الجنسية.