Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بالصور .. شقيق ياسمين عبد العزيز يثير حيرة الجميع برده على خبر ارتباطها بأحمد العوضي

تاريخ النشر:20-01-2020 / 03:27 PM

المحرر: خاص الجمال - دينا صقر

بعد ما أثار خبر إنفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن ورجل الأعمال محمد حلاوة ضجة كبير على مواقع التواصل الإجتماعي من فترة، جدّ جديد في حياتها، الأمر الذي شغل بال الكثير من معجبيها وأثار تساؤلات البعض.

انتشرت إشاعة توحي بوجود علاقة تجمع بينها وبين الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد ظهوره للمرة الثانية في عيد ميلادها وانتشار صور تجمعه بها.

وحينما تم سؤال أخيها -وائل عبد العزيز-عن حقيقة إذا كان هناك علاقة حب بين أخته والعوضي، رفض الرد بشكل صريح قائلاً: "حقيقة خبر ياسمين أو نفيه لا تعليق ولا أهتم!، وكفايه اتصال من الإخوه الصحفيين وشكراً".

وقد خرجت تلك الإشاعة وظهرت بقوة بعد احتفال الفنانة بعيد ميلادها، وعلى الرغم من الحضور الكثيف من زملاؤها الفنانين إلا أن الإشاعات ظلت تلاحقهما فقط.

وقد قام العوضي بنشر صورة تجمعه بـ "ياسمين" بمفردهما على إحدى حساباته على مواقه التواصل الإجتماعي مهنئا إياها بعيد ميلادها، الأمر دفع لانتشار شائعة ارتباطهما من جديد.

ويذكر أن شائعة ارتباطهما قد أثيرت من قبل بعد عيد ميلاد ياسمين السنة الماضية، ولم تقم هي بالرد سواء بالنفي أو الإيجاب حتى وقتنا هذا!.

يذكر أن يامسين عبد العزيز قد انفصلت عن زوجها محمد حلاوة منذ سنة ولم تصرّح بالأمر إلا منذ فترة قريبة جدا، موضحة السبب في أحد لقاءتها ان: "أبناءها أحد أسباب ذلك، فضلاً عن عدم حبي للأضواء التي تسلط عليها في اللقاءات الإعلامية".