Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

أحمد أبو هشيمة يتصدر المواقع بفيديو جنسي .. وتصريحاته صادمة بخصوص بعض النجمات!

تاريخ النشر:16-01-2020 / 06:17 PM

أحمد أبو هشيمة يتصدر المواقع بفيديو جنسي .. وتصريحاته صادمة بخصوص بعض النجمات!
أحمد أبو هشيمة

تصدر رجل الأعمال المصري "أحمد أبو هشيمة" طليق الفنانة اللبنانية "هيفاء وهبي" عناوين المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي بسبب تسريب فيديو له يحتوي على أحاديث خادشة للحياء مع إحدى الفتيات.

وانتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تم حذفه لأنه أثار حفيظة الجميع خاصة وأنه تحدث عن زيجاته بأسلوب سئ.

وعندما سألته الفتاة -التي كان يحادثها في الفيديو- عن سبب عدم إكمال علاقته مع أي فنانة؟ أجاب أبو هشيمه :"لا ما اكملش مع وحدة منهم، دول وحشين".

وردا على سؤاله في الفيديو من هي زوجته التي تعجبه، قال: "كلهم مروا"، وهذا ما اعتبره البعض إهانة للفنانة هيفاء".

وعن سبب عدم استمرار تلك العلاقات، قال: "دول وحشين"، ويرجع تسريب الفيديوهات إلى أن عصابة قامت بتسريبه من أجل ابتزاز أبو هشيمة.

وعلى خلفية تلك الواقعة، فإن "أبو هشيمة" تعرض لابتزاز من عصابة مكونة من رجلين وامرأة، كانوا قد سرقوا هاتف شقيقته وبدأوا بابتزازه، وأن أبو هشيمه قام بالتبليغ فعليًا عن تلك السرقة من قبل.

وعن ردود أفعال روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، أكّد البعض  أن المكالمة الجنسية التي جمعت أبو هشيمة بالفتاة مفبركة، ونفى البعض موضوع الفبركة مؤكدين أنه هو فعلا، ولكن تصريحاته حول النجمات وأخلاقهن كفيلة بأن تضعه بموقف محرج وتحت طائلة المساءلة القانونية.

والغريب أن الفنانة "هيفاء" نشرت صورة لأسد مكتوب عليها: "الحياة دوارة وتصيب الظالم بما ظلم والشامت بما شمت والمسيء بما أساء، لا تحزن وريك أعدل العادلين"، واعتبر الكثيرين أن تلك الكلمات مقصود بها "أبو هشيمة".

يذكر أن أبو هشيمة هو أحد رجال الأعمال المصريين، لمع نجمه في صناعة الحديد في مصر، وسبق له الزواج من الفنانة هيفاء وهبي، وقد انتشرت إشاعات سابقة أنه كان على وشك الإرتباط بأخت اللاعب العالمي "كريستيانو رونالدو".