Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

زيت جوز الهند يمكن أن يجعلك أكثر جمالاً

تاريخ النشر:16-01-2020 / 05:19 PM

زيت جوز الهند يمكن أن يجعلك أكثر جمالاً

زيت جوز الهند هو منتج خاص جدا، وهناك العديد من الطرق الأخرى لاستخدامه بخلاف الطهي، في الواقع هذا الزيت هو منتج فعال للتجميل، حاولي استخدامه بانتظام وسوف ترين تغييرات إيجابية.

للبشرة:
زيت جوز الهند مرطب طبيعي، ينصح به بشكل خاص للأشخاص ذوي البشرة الجافة، وبصرف النظر عن الترطيب فإن الزيت يمكنه علاج حب الشباب والبقع الداكنة، علاوة على ذلك يساعد على منع بشرتك من الشيخوخة المبكرة والتجاعيد.

الماكياج:  
هل تستخدمين ماسكارا مضادة للماء ولديك عيون حساسة؟ زيت جوز الهند هو ما تحتاجيه لإزالة المكياج. يمكن تطبيقه على أي منطقة من وجهك وبمجرد إزالة المكياج استخدمي المستحضر لتنظيف وجهك، بالإضافة إلى ذلك يمكنك تنظيف فرش المكياج باستخدام الزيت، هذا سيمنع البكتيريا من التكاثر.

الشعر:  
ربما لاحظت أنه خلال فصل الشتاء يميل شعرنا إلى الجفاف. يتضرر شعرك بسبب الرياح ودرجات الحرارة المنخفضة والظروف الجوية القاسية، يمكن حل المشكلة بشكل طبيعي بدلا من إضاعة الوقت والمال على المستحضرات باهظة الثمن يمكنك استخدام زيت جوز الهند، يحتوي الزيت على الأحماض الدهنية المسماة لوريك مما يجعل شعرك يبدو ويشعر بتحسن.

الشفاه:  
يمكن أيضا استخدام زيت العجائب هذا بدلا من بلسم الشفاه، سوف تصبح شفتيك ناعمة وسلسة، لا مزيد من التقشر وجفاف الشفاه.

مكافحة السيلوليت:  
زيت جوز الهند يمكن أن يساعدك على محاربة السيلوليت، وإذا تم استخدام الزيت بشكل متكرر يجب أن تصبح بشرتك أكثر سلاسة وأكثر تناغما.