Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

تحبين الـ ' تي شيرت ' ؟ إذن ارتدي ما يلائمك منها ..

تاريخ النشر:15-08-2017 / 12:00 PM

تحبين الـ ' تي شيرت ' ؟ إذن ارتدي ما يلائمك منها ..

 

 

 

 

 

التي شيرت المصمم بقصة (V)

التي شيرت المصمم بقصة (V)إن التي شيرت المصمم بقصة (V) من أكثر التصميمات المعروفة عالمياً والمرغوبة كذلك. فكلما انخفضت قصة الرقبة (V)، أعطت تأثيراً أكثر نحافة. ومن لا يرغب في أن يبدو أكثر نحافة؟

يبدو تي شيرت (V) بالقصات المنخفضة مثيراً مع الجينز و الحذاء عالي الكعبين. أو جربي قصة (V) متوسطة الانخفاض تحت سترة لكي تبدي بمظهر مهني. هناك دائماً قصات (V) لكل مناسبة.

 إن قصة (V) العريضة مناسبة لذوات الأكتاف الصغيرة وذوات الأجسام  الإجاصية. كما أنها تكشف منطقة الرقبة فتسبغ عليها استطالة، لذا فهي مناسبة لذوات الرقبات القصيرة.

أما قصات (V) الصغيرة فهي مثالية لتصغير منطقة الجذع، فهي تكسر جمود منطقة الصدر وتجذب الانتباه للوجه وعظمة الترقوة .

تي شيرت بأكمام قصيرة جداً :
إن الـ " تي شيرت " ذو الأكمام القصيرة جداً بديل عصري وجميل لـلأكمام التقليدية القصيرة. هناك أنواع من هذه التصاميم لذوات الأذرع النحيلة، كما يوجد من تصاميم مناسبة للصيف ، وأخرى مكونة من قطعتين لتناسب الأجواء الباردة. من المهم مراعاة شكل الذراع عند ارتداء هذا النوع من التصميمات التي تبدو جميلة حين يكون الكم منخفضاً قليلاً عند نهاية الكتف .

تناسب هذه التصميمات ذوات الأذرع الجميلة المشدودة، فهي تجذب النظر لمنطقة العضلات فيها. إن كانت ذراعاك بارزة العضلات  فإن هذه التصميم  سيحدد مظهرها أكثر، فهو يجعل الأذرع الكبيرة تبدو أكبر.

تي شيرت تقليدي :

تي شيرت تقليديإن الـ " تي شيرت " التقليدي  لا يناسب ذوات الصدر الممتلئ، فهو يجعل الصدر يبدو ككتلة واحدة كبيرة. وعادة ما يحمل هذا النوع من الـ " تي شيرت" شعارات مصمميها أو صوراً. وهو أمر آخر على ذوات الصدور الممتلئة تجنب ارتدائه. فقد يتجعد الشعار أو الرسم عند ارتدائه جاذباً بذلك الانتباه لهذه المنطقة.

إن هذه النوع من التصميمات قد يزيد من طول الرقبة شرط أن تكون قصتها تحت عظمة الترقوة. أما ذات القصة مرتفعة الرقبة فتعطي عكس التأثير.

تجنبي هذه النوع من التصميمات إن كنت ذات ذقن مزدوجة. 

تي شيرت بدون كمّين :

تي شيرت بدون أكماميعتبر هذا النوع أحد التصميمات المفضلة في المواسم الدافئة. فهي تبدو جميلة مع التنورة أو البنطلون، كما يمكن ارتداؤها وحدها أو مع سترة فوقها. ولكن القاعدة الأولى هي أن تحرصي على عدم ظهور حمالة الصدر و إلا فسيفسد ذلك مظهرك حتى ولو كنت قد أنفقت الكثير عليه! .

إن هذا التصميم يحدد مظهر الكتفين والذراعين، إن كنت ذات جذع ممتلئ ولكنك نحيلة في المناطق الأخرى فإن هذه النوع من التصميمات مناسب جداً لك لأنه سيقلل التركيز على منطقة الجذع.

أما الـ " تي شيرت " الذي يكون بدون أكمام وبرقبة عالية فيقوم بالعكس أي أنه يركز على منطقة الجذع. لذا إن كنت مملئة في تلك المنطقة، اختاريها بقصة رقبة منخفضة.

أما النساء الأنحف فعليهن ارتداء هذه التصميمات بقياس الجسم تماماً وليس الفضفاض منها، فالأخيرة ستزيد من استقامة أجسادهن .

إن كانت منطقة البطن تعتبر مشكلة لديك، فاحرصي على عدم ارتداء تصميم  يغطي الحزام أو زر البنطلون، فهذا سيزيد ن استدارة المنطقة.

تي شيرت عاري الكتفين :

تي شيرت عاري الكتفينإن هذا النوع من التصميمات ما هو إلا إحياء لذكرى حقبة الثمانينيات. كما أنها بعضها لحسن الحظ مدعم بصدرية داخلية. كما أنه  يبدو رائعاً تحت سترة وبنطلون.

هذه النوع من التصميمات مناسب لذوات الأكتاف الجميلة وعظمات الترقوة البارزة. ولذا على ذوات الصغيرة جداً والكبيرة جداً على حد سواء تجنب هذا النوع من التصميمات. إن كنت ذات صدر مسطح أو صغير ارتدي تصميمات ذات كشاكش أو طبقات .

تي شيرت برقبة منخفضة مستديرة :

يعتبر هذا النوع من التصميمات  مستحدثاً من تصميم  قصة (V). وهو مثال آخر للتصميمات التي تبدو رائعة على ذوات الصدور الممتلئة. إن أحد الأخطاء الشائعة التي ترتكبها النساء هي افتراض أن الـ " تي شيرت " بقصة رقبة مربعة له نفس تأثير الـ " تي شيرت " بقصة رقبة مستديرة. بينما الواقع أن قصات الرقبة المربعة تعطي "عكس" تأثير قصات الرقبة المستديرة. لذا على ذوات الصدور الممتلئة تجنب القصات المربعة .

وكما هو الأمر مع " تي شيرت " (V) فإن التصميمات ذات الرقبة المستديرة تبدو رائعة على ذوات الأكتاف الصغيرة وذوات الأجسام الإجاصية وذوات الرقبات القصيرة. كما أن هذا التصميم مناسب لذوات الوجوه الطويلة المثلثة لأنه يضفي عليها بعض الموازنة .إن التصميمات ذات القصات المنخفضة العريضة تقوم بتفصيل منطقة الصدر مما يجعلها مثالية لذوات الصدور الممتلئة والكبيرة.

فهي تبرز عظام الصدر، لذا على ذوات الصدور المسطحة أو الصغيرة تجنب هذا النوع من التصميمات.