أفكار ماكياج بسيطة

أصبح الماكياج حقيقة يومية لا يمكن الاستغناء عنه، ولكن مع ضيق الوقت قد لا يكون باستطاعك القيام بعمل ماكياج كامل لتبدين بمظهر رائع، ولكن مع استخدام بعض الحيل والخطوات يمكنك الحصول على مظهر رائع وبسيط في وقت قليل للغاية وبالطبع نظرة طبيعية غير ملفتة في النهاية:
1- لوك ماكياج طبيعي:
من المضحك كيف يبدو الماكياج الطبيعي أكثر شيوعا دائما، إذا كنت تريدين طريقة سهلة للحصول على هذا المظهر البسيط والمحايد فإن باليت الألوان النيود هي الحل؛ يمكنك استخدام كل شئ في الباليت على وجهك مما يجعلها من أفضل الباليت التي يمكنك شرائها، الخدعة هي استخدام الهايلايتر الصحيح وبالطبع المزج بشكل جيد.
 
2- يمكن أن يجعلك الهايلايتر مميزة ونشيطة حتى وإن لم تنامي على الإطلاق:
يساعد خط الكحل الأبيض على الرموش السفلية في جعلك تبدين أكثر تنبها، وكذلك يجعل عينيك تبدوان أكبر. من الجيد أن تستخدمي الكحل فقط في بعض الأحيان حتى تسمحي لبشرتك بالتنفس من حين لآخر، ومع تطبيق هذا الماكياج يكون مظهرك مثاليا في النهاية.


3- ماكياج النو ميكب:
هذا المظهر هنا يبرز أهمية استخدام جيل الحواجب، يمكن لحاجبيك أن يحولا مظهر وجهك على الفور ولا يمكنك التقليل من رسم حاجبيك أبدا بشكل نظيف.

إذا لم يكن لديك الوقت لوضع ماكياج الصباح فنحن نقترح عليك فقط رسم حاجبيك وإضافة بعض الماسكارا، هذا يمنحك مظهرا طبيعيا للغاية بدون الحاجة لوضع تلك الكتل من الماكياج.
 
4- الأيلاينر اليومي المجنح: 
عندما لا يكون لديك الوقت الكافي لرسم عينيك بشكل كامل فإن استخدام الأيلاينر المجنح يكفي جدا، نظرا لأنه لا يشمل الجفن كاملا فإن وضعه لن يأخذ سوى نصف الوقت وبالطبع سهل جدا تطبيقه أكثر من وضعه على الجفن كاملا.

5- الميكب المحايد:
هذا النوع من الماكياج الذي تعتمده كيم كارداشيان وهذا السبب في أن العديد من الفتيات يعشقنها، هذا اللوك يشمل بعض الخطوات البسيطة والتي بالطبع ليست صعبة على الإطلاق، بالنسبة لأمسيات الصيف الهادئة هذا المظهر هو المثالي.

يمكنك تحقيق هذا اللوك من خلال باليت الهايلايتر والكونتور وتأكدي من استخدام فرشاة مزج رقيقة للحصول على مظهر مثالي.
 
6- هايلايتر الزاوية الداخلية للعين:
كحل العين الأبيض على الزاوية الداخلية للعين فكرة رائعة، هذا يساعد على إحياء وجهك على الفور ويستغرق وضعه ثانية واحدة. إذا لم يكن لديك كحل أبيض يمكنك استخدام الهايلايتر المعتاد أوالظل الأفتح لونا في بلايت الأيشادو.