مفاجأه .. نقل زوج نانسي عجرم للمستشفي .. واللص القتيل لايحمل سلاح ناري

مفاجأه .. نقل زوج نانسي عجرم للمستشفي  .. واللص القتيل لايحمل سلاح ناري
مفاجأه .. نقل زوج نانسي عجرم للمستشفي .. واللص القتيل لايحمل سلاح ناري

أصدرت المدعية العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون قرارا بتوقيف زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، وسمحت بنقله موقوفاً من مغفر "فصيلة زوق مصبح" الى مستشفى الحياة، نظراَ للحالة العصبية التي سببها الحادث لفادي الهاشم.


وصرحت مصادر أمنية ان زوج نانسي عجرم سوف يتم نظر ملف قضيته غداَ الثلاثاء بتركة رهن التحقيقات او توقيفة واصدار قرار بحبسة.

ومازالت الاجهزة الامنية تقوم بجمع التحريات حول ملابسات الحادث، وتفريغ أفلام كاميرات المراقبة والاستماع لحراس فيلا نانسي عجرم.

واسفرت تحريات الامن اللبنانية أن السلاح الذي كان بحوزة اللص الذي اقتحم الفيلا، لم يكن حقيقيا بل كان سلاحا دون ذخيرة حية ( فشنك ) .

حيث أقتحم أمس  شابًا سوريًا منزل نانسي عجرم في لبنان بقصد السرقة وكان يرغب فى دخلو غرفة بناتها، إلا أن زوجها فادي الهاشم تعامل معه بحسم، وبعد أن أطلق عليه الرصاص قرر ان يواجه بنفس السلاح وقام بقتل السارق.

واصيبت الفنانة نانسي عجرم بقدميها اثناء محاولتها ابعاد اللص عن بناتها، واكدت نانسي فى وسائل الاعلام اللبنانية  انها بخير هي وعائلتها ووجهت الشكر لاصدقائها واحبائها وكل من وقف بجانبها فى هذا الموقف العصيب الذى تمر بة .