برادا وأديداس يكشفان النقاب عن ثمرة أول تعاون بينهما في كولكشن محدود للنجوم والنجمات

بعد كثير من الدعاية أطلقت شركتي برادا وأديداس نتاج التعاون الأول لهما والذي أثمر عن إصدارين بعدد محدود، وقد بدأت محادثات التعاون في شهر أكتوبر وتم تأكيدها في بداية هذا الشهر، وظهرت صورة أول إنتاج وهو حذاء رياضي مميز جدا وحقيبة مناسبة له على موقع إنستجرام.


وتعتبر القطعة الأولى بعد هذا التعاون تحت اسم Prada x Adidas هي حذاء رياضي كلاسيكي صنع في إيطاليا بواسطة برادا مصنوع من جلد طبيعي هو الأقوى والأكثر عمرا، وتتميز مقدمة الحذاء بتصميم القوقعة ذو الخطوط الثلاثية بينما وضع رمز ماركة برادا على كلا الكعبين بجوانب الحذاء.

والقطعة الثانية في المجموعة مفاجأة وهي حقيبة البولينج لبرادا ومع أديداس صنعت من جلد العجل وحزام من النايلون، وكلا من الحذاء والحقيبة يأخذ اللون الأبيض الناصع.

وليس بغريب على شركة أديداس أن تعقد صفقات تعاونية فقد عملت من قبل مع مصممين مثل راف سيمونز ومشاهير مثل كاني ويست وهذه المرة يحدث أول تعاون لها مع برادا.

جدير بالذكر أن هذا الكولكشن حصري للغاية يوفر عددًا محدودًا من القطع هو 700 قطعة، لكل واحدة رقم تسلسلي فريد وبداية من 4 ديسمبر يتم بيع المنتج بالتجزئة في 19 فرع من فروع برادا على مستوى العالم في مدن مثل باريس ولندن وبكين وطوكيو، وهو متوفر أيضا في الولايات المتحدة الأمريكية في محلات برادا في نيويورك وميامي ولوس أنجلوس وكذلك على الإنترنت لدى موقع Prada.com وadidas.com ولمعرفة الأسعار يمكنك متابعة مواقع كلا من برادا وأديداس للتعرف على كل جديد.