Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بالصور .. مشاهير لا "يستحمون"

تاريخ النشر:23-12-2019 / 04:00 PM

بالصور .. مشاهير لا "يستحمون"
ليدى جاجا

يبدو للبعض أن كل المشاهير، من الطبيعي أن يعيشوا حياة تتميز بالترف والغنى، ويهتمون بنظافتهم الشخصية للغاية، خصوصا أن لا مانع مادي من ذلك، إلا أن بعضهم يتجاهل تماما هذه الجزئية، حتى صار هناك قائمة طويلة، تضم نجوما كثيرون لا يستحمون.

آخر من انضم لهذه القائمة، هي المغنية العالمية ستيفاني جوان أنجيلينا جيرمانوتا، الشهيرة بـ"ليدي جاجا"، إذ آثارت حالة من السخرية، بعد تغريدة قالت فيها إنها لا تتذكر آخر مرة استحمت فيها.

جاجا غردت عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، عن سؤال طرحته مساعدتها عليها وجوابها عليه، إذ كتبت "مساعدتي: متى كانت آخر مرة استحممت فيها؟.. أنا: لا أتذكر".

ومن ضمن التعليقات الساخرة، كان تعليقا للفنان محمد هنيدي، إذ رد على التغريدة بشكل طريف، واضعا صورته، وهو ينظر باشمئزاز في فيلم "فول الصين العظيم".

"جاجا" ليست النجمة الوحيدة التي لا تستحم، بل هي في قائمة تضم كثيرين، نستعرض أبرزهم في السطور التالية:
جوليا روبرتس

أكدت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس، خلال استضافتها في برنامج أوبرا، عام 2008، أنها لا تحب استخدام مزيلات العرق، بالإضافة إلى أن حارسها الأمني السابق قال إن "روبرتس مهملة جدا، ولا تعتني بنظافة جسمها، فهي تستطيع أن تبقى فترة طويلة من دون استحمام، وذلك لأجل توفير الماء"، وفقا لما ذكر موقع "سبوتنيك" الروسي.


براد بيت
بالنسبة للكثيرين، فإن براد بيت وسيم للغاية، لكن كانت هناك شائعات تدور لسنوات، حول أنه لا يستحم، وأن رائحته نفاذة وكريهة، وهو ما تأكد عندما اعترفت النجم إيلي روث، الذي شارك في فيلم Inglourious Basterds مع براد بيت، أن براد ليس لديه وقت للاستحمام، بسبب انشغاله بين أطفاله الـ6، والتصوير طوال اليوم، وبدلاً من ذلك، يستخدم مناديل الأطفال المبللة، لتنظيف نفسه أثناء التصوير، بحسب موقع "life daily".


ماثيو ماكونهي
لم يستعمل الممثل ماثيو ماكونهي، مزيلا للعرق ولم يستحم لأكثر من 20 عامًا، إذ قال في حوار صحفي: "لا أحب أن تكون رائحتي مثل شخص ما أو أي شيء آخر"، مضيفًا: "إذا بدأت الرائحة تزعج شخصًا آخر، فسوف أستحم"، وفقا لموقع "life daily".

بريتني سبيرز
وفقًا لدعوى قضائية رفعها حارسها الشخصي السابق فرناندو فلوريس، فإن سبيرز سببت له "أضرارا نفسية"، إذ اتهمها بأنها لا تستحم لعدة أيام متتالية، وقال "لا تستحم، ولا تستخدم مزيلا للعرق، ولا تنظف أسنانها ولا ترتدي الأحذية أو الجوارب"، وانتهى الأمر بهذه الدعوى في عام 2012، من خلال تسوية مالية دفعتها سبيرز للحاس الشخصي، بحسب موقع "nickiswift".

تامرون هول
صرحت تامرون هول من قبل، أنها لا تستحم إلا كل فترة كبيرة، إذ قالت أنا لا أستحم، خاصة أني أعاني من جفاف الجلد، والأشخاص الذين يعانون من مشاكل جلدية عندما لا يستحمون يوميا، تخف الأكزيما (مرض جلدي) وجفاف الجلد، وفقا لموقع "nickiswift".