Top
موقع الجمال

شارك

تصميم داخلي

بالصور .. الجديد والمبهر في ديكورات الحمامات 2020

تاريخ النشر:22-12-2019 / 01:15 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

1- الزخارف أو التشطيبات النحاسية

1- الزخارف أو التشطيبات النحاسية

مازالت اللمسات النحاسية من الطرق الرائعة التي تضفي قليلًا من الفخامة على حمامك، وخاصة الحمام الرئيسي في منزلك الذي يشعرك وكأنه ملاذ للراحة والاسترخاء، وهذا الحمام من تصميمات بيلي أوستن.

2- حوض الاستحمام العميق

2- حوض الاستحمام العميق

لا تنتهي أبدا موضة حوض الاستحمام العميق، ويطلبها العملاء كثيرا خاصة في الفترة الأخيرة من نوع الأرت ديكو، وهذا الحمام من تصميم إرييل أوكين.

 

3- نظام الإضاءة المتكاملة

3- نظام الإضاءة المتكاملة

مع الاستمرار في تحسين مستوى الإضاءة بالحمام، أنت تزيدين من أناقة وجمال المكان، وهذا الحمام من تصميم أندرو شينمان ضمن مجموعة بيمبروك آند آيفز.

4- الخلفيات المرخمة

 4- الخلفيات المرخمة

من الجيد استخدام خلفيات مرخمة في أماكن مثل الحمام في بيتك؛ لأنها تضفي سحرًا ملفتًا وطلة عصرية، وهذا الحمام من تصميم ريمان بوزر لدى أبارتمنت 48.

5- الحجر الجيري (الترافرتين)

 5- الحجر الجيري (الترافرتين)

بما أن اتجاهات الموضة تميل إلى الألوان الأرضية الأكثر دفئًا، تتجه موضة الحمامات في هذا الطريق أيضا، بتجنب الرخام الأبيض التقليدي واستبداله بظلال دافئة مثل الحجر الجيري، وفي هذا الحمام نجد المزج بين أرضية من الحجر الجيري والكثير من الخامات الفخمة، وهذا سيكون بديلًا أفضل من الرخام الأبيض التقليدي، والحمام من تصميم ماريكا ماير.

6- المرايا ذات الإطار

 6- المرايا ذات الإطار

لا يمكن نسيان وضع مرايا ذات إطار في حمامك؛ لأنها تضفي عصرية وجمالًا على الحمام، وهذا الحمام من تصميم دارلا بانكستون.

7- الرخام غير المعتاد

 7- الرخام غير المعتاد

من اتجاهات موضة الحمامات 2020 الرخام الغني الجريء الغير معتاد، ويتجنب الناس هذه الأيام استخدام الأنواع المعتادة مثل الكاريرا والكالكوتا الذهبي، واختيار خامات فريدة مثل الزيبرينو والأرباسكاتو والبونيزو، ونرى في هذا الحمام من تصميم جانيس بارتا تطبيق هذا الاتجاه.

8- حوض الاستحمام الأسود

 8- حوض الاستحمام الأسود

سوف يضيف وجود حوض الاستحمام أسود اللون لمسة من الفخامة والجمال على مساحة حمامك، خاصة مع وجود بعض أدوات السباكة المميزة،  وهذا الحمام من تصميم كورتني هل فيرتيتا.

9- البلاط ذو الأشكال الفريدة

 9- البلاط ذو الأشكال الفريدة

بدلا من استخدام البلاط المستطيل المعتاد، هناك أشكال جديدة للبلاط مثل سداسي الشكل أو الاسكالوب مع النقوش، وهي وسيلة رائعة لإضافة تأثير عصري لحمامك، وهذا الحمام من تصميم كريستين ماركاتوس لوي.

10- الكسوة من الألواح الخشبية

10- الكسوة من الألواح الخشبية

يعود تبطين الحمام بالخشب مرة أخرى لإضافة لمسة فنية وجمال استثنائي لحمامك، وهذا الحمام من تصميم ماسوكو كلينر وميليسا وارنر روثبلام.

11- حمامات جميلة

11- حمامات جميلة

حتى الحمامات الصغيرة مع الجديد سيكون لها شكل جميل وفني جدا، من خلال إضافة أنواع مثيرة من الأرضيات، مثل خلفية مائلة مع طلاء داكن أو ورق حائط مزخرف في مساحة الحمام بالكامل، لخلق مزيج ملفت جميل، ونرى ذلك هنا في حمام من تصميم ليدنا هايسليت ضمن تصميمات إل إتش.

12- الجدران المبلطة بشكل جزئي

 12- الجدران المبلطة بشكل جزئي

بدل تبليط حائط كامل أو مجرد الأجزاء التي تتعرض للبلل داخل الحمام مثل منطقة الدش، يمكن تبليط الحائط حتى تكتمل صورة ما أو مقعد أو لمنتصف الجدار، ليضفي شكلًا غير معتاد.. ويمكن وضع رف لوضع الضروريات، وهذا الحمام من تصميم تينا ريتش.

13- النحاس الناعم

 13- النحاس الناعم

للشكل النحاسي الناعم إحساس رومانسي وسحر جميل يبرز مع الحجر الطبيعي داخل الحمام، حتى لو كانت لمسات صغيرة مثل إطار مرآة أو قاعدة شمعدان، ونرى ذلك في هذا الحمام من تصميم لورا أومانيسكي .

14- أحواض الاستحمام المستقلة بذاتها

14- أحواض الاستحمام المستقلة بذاتها

تضفي على حمامك شكلًا عصريًا فنيًا مميزًا، وهنا نجد حمام من تصميم لوني بول.

مع بداية العام الجديد 2020 تميلين إلى تغيير كل ما لا يعجبك وتطبيق العصري الجديد، وأول مكان في بيتك يجب التجديد فيه هو الحمام، الذي يبدع المصممون في ابتكار عدد لا نهائي من التصميمات والألوان والتطورات الهائلة كل عام، وهنا ومع عام 2020 سيكون بداية تبهرك في هذا المجال، وإليك فيما يلي كل جديد في موضة الحمامات بالصور والوصف التفصيلي.