Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

بالصور .. فعاليات حفل ختام مسابقة "ملكات جمال العالم لملابس البيئة 2019"

تاريخ النشر:08-12-2019 / 03:53 PM

المحرر: خاص الجمال - محمد علي

إختتمت الجمعة الماضية فعاليات حفل ختام مسابقة "ملكات جمال العالم لملابس البيئة" Miss Eco Teen 2019 بحضور عدد كبير من الفنانين ومشاهير المجتمع، وتم تتويج فتاة برازيلية بملكة جمال العالم لملابس البيئة لعام 2019.

حيث أقيم الحفل بفندق "الماسة بمدينة نصر القاهرة" .. وقد حرص على الحضور عدد من نجوم الفن، وبعض ملكات الجمال السابقين منهن ملكة جمال المحجبات و Miss Eco 2015، 2018.

بدأ الحفل بعرض كل متسابقة للزى الوطنى لدولتها وعرض أخر قامت كل متسابقة برقصة على أغنية ترمز لدولتها، وكانت العروض أكثر من رائعة. كما تم عرض فيديوهات للمتسابقات أثناء رحلتهم فى دهب، وهم يقومون بجمع النفايات والقمامة من شواطىء أرض الفيروز سيناء بمعاونة اليونيسيف، وتحت رعاية السيد المحافظ جنوب سيناء.

وصرحت الدكتورة "أمال رزق" رئيسة لجنة التحكيم بأن الهدف من الرحلة إلى دهب، هو تنشيط السياحة فى مصر، وعبر الفنان "أدوارد" عن سعادته بالحفل، وقال "انا أول مرة أحضر حفل لملكات جمال Miss Eco ، وكان عضو فى لجنة تحكيم المسابقة.

وخلال الحفل تم تكريم الدكتورة "أمال رزق" لظهور هذا الحفل فى ابهى واجمل صورة ولكونة اول حفل يقام فى مصر لملكات جمال العالم لملابس البيئة، وتحمل المسئولية كاملة عن 21 فتاه من جنسيات مختلفة، وعبر الجميع عن قوة وتنظيم وتنسيق الدكتورة "أمال رزق، فى فعاليات المسابقة من اول يوم إلى أخر يوم ، ودورها فى نجاح المسابقة، وإقامتها داخل مصر للمرة الاولى.