Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

الطفل معتز هشام مطلوب على جوجل بعد نجاحه في ممالك النار

تاريخ النشر:20-11-2019 / 01:21 PM

المحرر: خاص الجمال - طارق علي

الطفل معتز هشام مطلوب على جوجل بعد نجاحه في ممالك النار
الطفل معتز هشام مطلوب على جوجل بعد نجاحه في ممالك النار

حقق مسلسل مماليك النار نجاح كبير وحظي بنسبة مشاهدة عالية عقب عرض اولى حلقاته، وتصدر المسلسل وعدد من ابطالة ترندات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقد حظي الطفل معتز هشام بتصدر مؤشر البحث جوجل في مصر بعد نجاحه في تجسيد شخصية سليم الأول أثناء الطفولة فى المسلسل.

وقد أجرى الإعلامي شريف عامر  حوارا مع النجم الصغير معتز هشام  في برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر".. وقال الطفل معتز هشام إنه لم يتوقع النجاح الكبير الذي حققه دوره في المسلسل. مؤكدا: "ناس كتير تتحدث عن دوري بشكل إيجابي".

وتابع معتز هشام:" كنت أتابع ردود أفعال فريق العمل أثناء التصوير وشعرت بحجم الدور الذي أنفذه"، مضيفا:" بدأت التمثيل منذ 5 سنوات في المسرح، وبدأت بالتمثيل في قصر الثقافة في الفيوم، وأنا عندي 16 سنة".

الطفل معتز هشام كان الظهور الأول له في رمضان قبل الماضى، فى مسلسل "أبو عمر المصرى"، والذى قام ببطولته أحمد عز، وحقق العمل أيضا نجاحا كبيرا. وقد قدم معتز هشام خلال العمل دور "عمر"، نجل الفنان أحمد عز داخل الأحداث.

مسلسل "ممالك النار" يوثق الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، مسلطاً الضوء على مرحلة في التاريخ العربي ثرية في الأحداث، كاشفاً العديد من الحقائق حول هذه الحقبة.

ويشار فى المسلسل عدد كبير من الفنانين العرب في مقدمتهم خالد النبوى في دور "طومان باي"، والسورى رشيد عساف في دور "قنصوة الغورى" عم "طومان باي"، والمنسوب إليه حى الغورية في القاهرة، والفنان السورى محمود نصر الذي يجسد شخصية السلطان سليم الأول، والفنان السورى عبد المنعم عمايرى ويجسد بايزيد والد سليم الأول، والسورية كندة حنا في دور دلباى حبيبة طومان باى، والفنانة منى واصف كضيفة شرف، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك.