Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

أكثر المناطق جاذبية في جسم المرأة بالنسبة للرجال

تاريخ النشر:19-11-2019 / 01:30 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

أكثر المناطق جاذبية في جسم المرأة بالنسبة للرجال

الجسد الأنثوي شيء جميل جدا، إنها بلا شك واحدة من أعظم المخلوقات، فالنساء من أي حجم وشكل ولون جميلة، ويجد الرجال النساء جميلات بطرق مختلفة إلى حد كبير، وفي حين أن البعض يهتم بمؤخرة المرأة إلا أن هناك من يميل أكثر نحو الثديين، والبعض الأخر يشعر بالإثارة لرؤية امرأة عارية الظهر.

صحيح أن الجمال يكمن بعمق داخل المرأة لكن علينا أن نتفق على أن هذا النوع من الذكور مرتبط بطريقة تجعل عيونهم تبحث عن سمات جسدية معينة في زوجاتهم المحتملات، وقد وجدنا أن العديد من الرجال لديهم قائمة مفاجئة بأجزاء الجسم التي يفضلونها في نسائهم.

1- القدمين:
واحدة من أكثر الأجزاء التي أستغرب حب الرجال لها، تثير أقدام المرأة الطويلة والناعمة مشذبة الأظافر الكثير من الرجال، فالأظافر الجميلة تعزز جمال القدمين وتشغل العديد من الأفكار الحسية لدى الرجال، لذلك فإن رؤية امرأة ذات أصابع دقيقة وأظافر قد تكون مطلية تماما يمكن أن يخلق حقا فسادا في بعض عقول الرجال، إضافة إلى أن الكاحلين الرفيعين أيضا يعدان عامل جذب جيد للرجال، فبعض الرجال يجدون الأقدام الصغيرة لطيفة ومثيرة.

2- الظهر:
من أكثر الأجزاء إثارة في جسم المرأة، وغالبا ما يصاب الرجال بالإثارة فور رؤيتهم لانحناءات الظهر المثالية خاصة إذا كانت المرأة ترتدي ثوبا أنيقا مكشوف الظهر، كذلك النساء اللاتي لديهن وشم على الأكتاف أو أسفل الظهر بالطبع لديهن ما يكفي لإثارة بعض الأفكار الحسية في ذهن الرجل، وظهر المرأة ناعم للغاية وحسي وهو مثال للأناقة عندما ترتدي المرأة ثوبا عاري الظهر.

3- البطن:
منطقة مثيرة للغاية في جسد المرأة، فيمكن للمرأة التي لديها بطن مشدودة ومنحوتة تماما أن تصيب الرجال بالجنون باعتبارها منطقة من أهم أجزاء الجسم في المرأة لدى الرجال، وحقيقة أن البطن تؤدي إلى منطقة أكثر خصوصية للمرأة تكفي لإثارة أي رجل، حتى أن بعض النساء يقمن بثقب السرة وتركيب حلق مثير بها لجذب انتباه الرجال وبالطبع يحصلن على ذلك.

4- الشعر:
مفاجئ أليس كذلك؟ بعض الرجال يفضلون السمراوات بينما البعض يفضل البنات الشقراء الطبيعية، وبعض الرجال يحبون البنات بشعر طويل وفاتن بينما ينجذب البعض إلى البنات اللاتي لديهن شعر قصير، وهناك بعض الذين لا يولون الكثير من الأهمية لشعر فتياتهم بينما يغضب البعض الآخر إذا قامت النساء بتغيير في شعرهن دون إذنهم، إن الرجل يجد شعر المرأة مثيرا ويحب أيضا جاذبية الشعر الناعم اللامع الذي يدغدغ بشرته أثناء العلاقة الحميمة.