نادين نسيب نجيم توجه رسالة مؤثرة إلى الجيش اللبناني

نادين نسيب
نادين نسيب

وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، رسالة مؤثرة إلى عناصر الجيش اللبناني، الذين يتصدون لأي اعتداء يتعرض له المتظاهرين في الحراك الشعبي الذي تشهده المناطق والمحافظات في لبنان منذ ستة أيام.


ونشرت "نادين"، عبر صفحاتها على موقع "إنستجرام"، قائلة:"بحبك يا لبنان، يا وطني بحبك، بشمالك بجنوبك بجيشك بحبك، تسلم يا عسكر لبنان يا حامي بلادنا".

تجدر الإشارة إلى أن نادين نسيب نجيم كانت من أول الفنانين الذين نزلوا إلى ساحات ومحافظات لبنان على امتداد الوطن، مطالبين بحقوق تضمن لهم ولأولادهم مستقبلًا جيدًا في وطنهم.

View this post on Instagram

🇱🇧🇱🇧🇱🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧 . . . . . . . .‏#CyrineAbdlNour #CyrineAbdelNour #سيرين_عبدالنور #سيرين_عبد_النور #Lebanesesweetheart #الأولى_بالدراما_العربية  #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الدراما  #نجمة_لبنان_الأولى_سيرين_عبدالنور #أفضل_ممثلة_لبنانية #أفضل_فنانة_لبنانية #اذا_بدك_ياني #cyrineanour #سيرين_الممثلة_العربية_الأولى_عالميا #سيرين_الممثلة_الأولى_عربيا #سيرين_الأولى_في_آسيا #cyrine_army  #الهيبة_الحصاد #الهيبة٣ #الهيبة3 #رمضان٢٠١٩ #سيرين_في_الهيبة #نور_الهيبة_الحصاد #Merrycyrine

A post shared by MerryCyrine Ⓜ (@merrycyrine) on