Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

الأمريكية "كاتي بيري" تزور سيوة وتقيم في أغرب فنادق العالم

تاريخ النشر:21-10-2019 / 11:34 AM

الأمريكية "كاتي بيري" تزور سيوة وتقيم في أغرب فنادق العالم
كاتى بيرى

تزور المطربة الأمريكية كاتى بيرى واحة سيوة، خلال زيارتها لمصر، وتقيم فى فندق "أدرار أملال" بقرية جعفر، وهو واحد من أغرب 10 فنادق فى العالم. ويتميز الفندق ببنائه على الطراز السيوى القديم "بالكرشيف" على سفح جبل جعفر، الذى يبعد عن سيوة بنحو 20 كيلومتراً، ولا يوجد به أى وسائل حديثة من الاتصال وشبكات المحمول، ويعيش رواده حياة سيوية قديمة، ينامون داخل غرف عبارة عن أكواخ من الطين والملح "الكرشيف"، والشموع هى مصدر الإضاءة بداخلها كما يتناولون أشهى الأكلات السيوية ومنها الشاورما السيوى، بجانب الخبز البلدى المعجون بالتمر داخل الأفران الطبيعية، والملوخية السيوى والتمر والزيتون وغيرها من المأكولات المتنوعة المصرية والأجنبية.

يستجم رواد الفندق، الذى تحيطه البحيرات المالحة من مختلف الاتجاهات، وذلك بالاستحمام فى عيون المياه الطبيعية الدافئة والكبريتية والجلوس فى الخلاء تحت الجبل بعيداً عن الضوضاء للابتعاد عن صخب الحياة.

وأقام بنفس الفندق الشهير العديد من المطربين والسياسيين والملوك والرؤساء والأسر الحاكمة فى عدة دول، ومنهم الأمير تشارلز وزوجته، وملكة بلجيكا الأم "باولا دى كالابريا" ولفيف من المطربين والممثلين.