Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

بالصور .. Le Voile ماركة مصرية بجودة عالمية!

تاريخ النشر:15-10-2019 / 11:49 AM

المحرر: خاص الجمال - دينا صقر

إذا كنت ترتدين الحجاب فبالطبع تعلمي ماركة "Le Voile" المميزة والمتخصصة في بيع الحجاب، و بالرغم من شهرتها الواسعة على مدار سنين من العمل الجبّار، استطاعت صاحبة ماركة "Le Voile" أن تثبت جدارتها في التميز وفي ترأسها عرش "الحجاب" في مصر.

وفي لقاء خاص مع صاحبة ماركة "Le Voile" أخبرتنا أن معنى الكلمة "حجاب باللغة الفرنسية"، وقد اختارت بعناية هذا اللقب نظرا إلى أن باريس هي عاصمة الموضة في العالم، فقررت ترجمة معنى الكلمة بالفرنسية حتى تعطي طابع الأناقة والتميز إلى ماركتها الخاصة.

سارة هشام، المبدعة صاحبة ماركة "Le Voile" أخبرتنا أنها بدأت بإقتحام هذا المجال منذ 14 عام بمساعدة زوجها "سعيد متولي"، وبدأت بالإستيراد منذ 11 عام حتى تدعم منتجاتها بجودات عالمية ترضي أذواق المحجبات.

وفي ظل الظروف الراهنة من التعويم وصعوبة الإستيراد، بدأت سارة وزوجها بالإبداع في تصميم أشكال الحجاب بنفسهما، بإستخدام أقمشة مختلفة مثل "الحرير والشيفون والليكرا".

وعن ما يجعلها مميزة عن باقي منافسيها، قامت سارة بصنع خط إنتاج خاص بها لإكسسوارات الحجاب، مثل "البونيهات بجميع أشكالها، والمعصم والياقة"، حتى يضفي لمسة أناقة على الملابس، وفي نفس الوقت كانت تراعي فيه الظروف المناخية الحارة التي تواجهها البنات عموما.

بالرغم من جودة الخامات التي تستخدمها سارة، إلا أن تميزت بأسعارها التي في متناول الجميع وتناسب جميع الفئات، وهذا ما جعلها رائدة في مجالها!.