لظل عيون مثالي خالي من التجاعيد اتبعي الآتي

ليس سهلا تعلم كيف يتم إخفاء خطوط التجاعيد بعد وضع ظل العيون، وقد يستغرق الأمر سنوات حتى تتمكني من إجادة ذلك، لكن خبراء التجميل يقدمون لك أهم الخطوات التي تمكنك من تطبيق ظل عيون مثالي بدون خطوط تجاعيد.


1- البرايمر
يعتبر برايمر ظل العيون بأمانة من أفضل المستحضرات في العالم ليس لأنه يساعدك على التخلص من تجاعيد ظل العيون فقط، لكن لأنه يحافظ على مظهر ظل العيون مثالي الشكل، وعليك اختيار نوع عالي الجودة ليمنحك نتائجًا جيدة.

2- استخدمي ظل العيون البودرة
من أهم النصائح التي يقدمها لك الخبراء لتجنب ظهور التجاعيد هي استخدام ظل العيون البودرة لأنه فائق النعومة ومظهره مدهش ولا يصاب بالتكتل، جربيه وستلاحظين فرقًا كبيرًا جدا في مظهر وملمس ظل العيون.

3- فوتي استخدام ظل العيون الكريمي
مهما كان هناك أنواع من ظل العيون الكريمي، إنما المسحوق هو الأفضل لأنه يخلصك تماما من خطوط التجاعيد ويظهر جميلًا فوق عينيك.

4- استخدمي البودرة المفككة
ليس من السهل دائما تجنب التجاعيد في ظل العيون، لكن باستخدام قليل من البودرة المفككة فوق جفونك تضفين مظهرًا مثاليًا، وهي تفيد جدا فوق ظل العيون الكريمي أو البودرة، كل ما عليك هو استخدام القليل منها فقط فوق الجفون وهذا سيحافظ على ثبات ظل العيون ويمنع التجاعيد من الظهور.

5- استخدمي فرشاة ظل العيون
اعلمي أن استخدام فرشاة مخصصة لظل العيون يعتبر وسيلة رائعة تجنبك ظهور تجاعيد فوق جفونك، فقط مسحة سريعة بالفرشاة وستلاحظين فرقا هائلا وهذا أفضل من تطبيقه بأصابعك.

6- الكونسيلر قبل ظل العيون
يشبه الكونسيلر استخدام برايمر ظل العيون فوق الجفون، لأنه يساعد على عدم ظهور التجاعيد والحفاظ على اللون مكانه.

7- مستحضر الأساس قبل ظل العيون
مثل فكرة الكونسيلر أو البرايمر قبل ظل العيون يقوم مستحضر الأساس بالحفاظ على بقاء ظل العيون مكانه وبمظهره المثالي أيضا، المهم وضع القليل من مستحضر الأساس فوق جفونك قبل وضع باقي ماكياج العيون وستلاحظين كم يدوم ظل العيون طويلا وبدون تجاعيد.

وأخيرا حاولي معرفة أي من هذه الأفكار أو جميعها يساعد في الحصول على ماكياج وظل رائع لعينيك بالشكل الذي تتمنيه.