Top
موقع الجمال

شارك

تحت المجهر

دراسة بريطانية : النساء لا يسمحن بمكياج الصغيرات أقل من 14 سنة

تاريخ النشر:02-09-2019 / 12:30 PM

دراسة بريطانية : النساء لا يسمحن بمكياج الصغيرات أقل من 14 سنة

يميل كثير من الأطفال وهم بعمرهم الصغير إلى استخدام مستحضرات التجميل، مما شغل هذا الأمر العديد من الآباء والأمهات عن تحديد السن المناسب للابنه والذي يجعلها مؤهلة لوضع "المكياج"، ووفقًا لدراسة جديدة أجراها You Gov وجدت أنه ما يقرب من سبعة من كل عشرة رجال أنه لا ينبغي السماح للأطفال باستخدام مستحضرات التجميل حتى يبلغوا 16 عامًا.

وتم استجواب 1629 من الآباء البريطانيين حول العمر الذي يعتقدون فيه أنه ينبغي منح الأطفال مختلف الحريات، بما في ذلك وضع المكياج، وأسفرت النتائج إجماعًا كبيرًا بين المشاركين على أنه لا ينبغي السماح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات بوضع المكياج.

ووفقاً لموقع "الإندبندنت" فإن أكثر من نصف النساء البريطانيات 58% يعتقدون أنه لا ينبغي أن يسمح للأطفال بوضع المكياج حتى يبلغن 14 عامًا.

كما سأل استطلاع يوجوف الآباء عن العمر الذي يعتقدون فيه بالسماح للأطفال بامتلاك هاتف محمول فيه، والبقاء في وقت متأخر، وأكد نصف البريطانيين أنه سن الحادية عشر، من الجيد أن يكون للطفل هاتف على الطراز القديم.

وعندما يتعلق الأمر بالسماح للأطفال بالبدء في استكشاف العالم بمفردهم، قال نصف الأشخاص 49% إنه من الجيد أن يأخذ الأطفال وسائل النقل العام دون والديهم في سن الثانية عشرة.