من هم المشاهير الذين تزوجوا سرا؟

من هم المشاهير الذين تزوجوا سرا؟
من هم المشاهير الذين تزوجوا سرا؟

لا يحلم كل زوج من المشاهير بنشر صور زفافهم على أغلفة المجلات وارتداء فستان زفاف يتحاكى به الجميع، فهناك العديد الذين يفضلون السرية في الزواج، وكان أحدث زواج لهايدي كلام التي تزوجت من الموسيقي توم كوليتز في أواخر شهر فبراير الماضي بعد شهرين فقط من قيام المغني في فندق توكيو بعرض الزواج عليها كما قيل.


وقد تمت الخطبة في ديسمبر الماضي في أجازة عيد الميلاد بعد أن انتشرت الإشاعات عن علاقتهما عندما شوهدا وهم يقبلان بعضهما البعض في مارس 2018.

وقد انتقد بعض الناس فرق السن الكبير بينهما الذي يبلغ 17 عاما وهذا ما دفع "كلام" للرد على الفور قائلة:"لقد ذكرني الناس مؤخرا بعمري بدلا من أن أتذكره أنا".

1- النجمان فيل ألفيروم وميشيل وليامز 
صرحت ميشيل وليامز أنها تزوجت من المغني ومؤلف الأغاني فيل الفيروم في احتفال خاص في مدينة شمال نيويورك.

2- النجمان إيمي شومر وكريس فيشر 
تزوجت شومر من الطاهي كريس فيشر الذي يعمل لدى مارثا فينييارد أمام 80 شخصًا في مدينة ماليبو.

3- النجمان ليك ليفلي ورايان رينولد 
بالرغم من أنها سمحت لمارثا ستيوارت لحفلات الزفاف أن تكتب عن زفافها إلا أننا أحضرنا لكم لمحة من فستان زفافها ماركة ماركيسا، وقيل أنها قامت بارتدائه عندما تزوجت من رينولد.

4- النجمان كريستين بيل وداكس شيبارد 
لقد تزوجا منذ ثلاث سنوات، بدأت كريستين بيل حاليا بمناقشة تفاصيل زفافها على الممثل داكس شيبارد الذي تم في 17 أكتوبر عام 2013 وعقد الزفاف في حفل خاص في غرفة صغيرة جدا بقاعة محكمة بيفرلي هيلز.

5- النجمان أليسون ويليامز وريكي فان فيين 
أعلن النجمان عن زواجهما بعد ثلاثة سنوات من المواعدة، وقد علم العالم عن زفافهما أول مرة في سبتمبر عام 2015 عندما قامت وليامز بنشر صورة على إنستجرام مع زوجها.

6- النجمان جينيفر أنيستون وجوستين ثيرو 
بعد خطبة استمرت ثلاثة أعوام عقد كلا من جينيفر أنيستوم وجوستين ثيرو قرانهما في حفل مفاجيء في منزلهما في بيل إير، ودعا العروسان أصدقاء لهما مثل ليزا كودرو، وإيلين ديجينيريز، وليك بيل.. وغيرهم.

7- سكارليت جوهانسون ورومان دوراك 
انتشرت الأخبار في ديسمبر الماضي بأن جوهانسون تزوجت من الصحفي الفرنسي المفضل لها، وقد عقد الزوجان قرانهما في أكتوبر في مزرعة في مدينة مونتانا، وكانت هذه المرة الثانية التي تكشف جوهانسون الغموض عن زواجها.

8- النجمان كاميرون دييز وبينجي مادين 
بالرغم من أن زواج "دييز" على مادين كان أمرا مفاجئًا قامت كلا من "نيكول ريتسي" و"دريو باري مور" بدور الإشبينات خلال الزفاف وكان من بين الضيوف "توني كوليت" وغيرهم.

9- أنجلينا جولي وبراد بيت 
قال الزوجان ذوي العقلية السياسية فيما سبق أنهما لن يتزوجا حتى يصبح زواج المثليين أمرا قانونيا، ثم أعلنا خطبتهما رسميا في أبريل 2012، وظلت تفاصيل يوم الزفاف مبهمة، ثم صرح المتحدث الرسمي لهما أن الزفاف قد تم بالفعل في يوم السبت في منزلهما بفرنسا.

10- النجمان ألكسيس بليديل وفنسنت كارثايزر 
تقابل الزوجان في مجموعة تصوير فيلم Mad Men وبدأوا في المواعدة لفترة قصيرة ثم عرض كارثايزر الزواج عليها بعد مرور خمسة أشهر فقط.

11- النجمان بيونسيه وجاي زي 
رغم أن علاقتهما كانت علنية أكثر إلا أن نجمي الغناء الشهيرين تزوجا في عام 2008 في حفل حميمي في شقة جاي زي بنيويورك ونشر فيديو للزفاف بعد 6 أعوام.

12- النجمان راشيل وايز ودانييل كريج 
لعب الاثنان دور الزوجين في فيلمهما منزل الأحلام (Dream House) لكن لم يصبح الأمر حقيقة حتى عام 2011 حينما تزوج الاثنان فعليا في حفل صغير بمدينة نيويورك وكان برفقتهما أربعة أشخاص فقط.

13- النجمان كاري موليجان وماركوس مومفورد 
يقال أنهما كانا أصدقاء وزملاء وهما أصغر سنا، وفي الواقع لم يلتقيا بالفعل إلا في حفل مومفورد عندما كان ماركوس هو مغني الحفل الرئيسي، وتم عقد الزفاف رسميا بواسطة والد مومفورد في الريف الإنجليزي.

14- النجمان جوينيث بالترو وكريس مارتن 
على الرغم من انتشار خبر فك ارتباطهما على مواقع التواصل حول العالم إلا أن أحدا لم يعلم بخبر عقد قران مغني الجولدبلاي والممثلة الفائزة بالأوسكار في سانتا باربارا عام 2003.

15- النجمان جيزيل بوندشين وتوم برادي
بالرغم من تصويرهما وهما متشابكي الأيدي على السجادة الحمراء لم تقم عارضة الأزياء الشهيرة ولاعب كرة القدم الشهير بدعوة أي صحفي خلال زفافهما في كوستار ريكا عام 2009.