Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بعد غياب 22عاماَ .. عودة جيهان نصر للأضواء وهذه قصة إعتزالها الفن وإرتدائها الحجاب

تاريخ النشر:18-08-2019 / 10:32 AM

المحرر: خاص الجمال - طارق علي

بعد غياب 22عاماَ  .. عودة جيهان نصر للأضواء وهذه قصة إعتزالها الفن وإرتدائها الحجاب
بعد غياب 22عاماَ .. عودة جيهان نصر للأضواء وهذه قصة إعتزالها الفن وإرتدائها الحجاب

بعد غياب 22عاماَ عن الاضواء واعتزالها الفن عادت للاضواء مرة اخرى الفنانة جيهان نصر عقب تداول صورها برفقة اولادها بمواقع السوشيال ميديا والمواقع الصحفية، أثناء تواجدها مع عائلتها فى العرض المسرحى "الملك لير" والذى يقدمه الفنان يحيى الفخرانى والفنانة هبة مجدى. 

ظهور جيهان نصر مرة أخرى بالحجاب اعاد للاذهان كثيرا من التفاصيل الخاصة بحياتها الفنية والشخصية وتحديدا أسباب اعتزالها الفن بعد زواجها من رجل الاعمال والشاعر السعودي سعود الشربتلي، عام 1997 وربما كان الظهور الأخير لها مع النجم يونس شلبي قبل وفاته، حيث تكفلت جيهان بمعالجته على نفقتها الخاصة.

وكانت قصة زواج جيهان نصر من سعود الشربتلى أثناء تواجدها في بيروت بصحبة اسرة مسرحية "المحظوظ" التي لعبت بطولتها مع سمير غانم، وسعى سعود الشربتلي للتعرف عليها ونجح بواسطة سمير غانم في الجلوس معها لدقائق، وبعدها طلب يدها للزواج اشترط اعتزال الفن مع الموافقة على الزواج وخرجت كثير من الأقاويل أن زواجها من سعود الشربتلي كان مشروطا بارتداء الحجاب واعتزال الفن وقد اهداها خاتم قدره 200 ألف دولار ودفع مهرا قدره مليون دولار ومؤخر صداق قدره 1.5 مليون دولار.

وشغلت جيهان نصر خلال الايام الماضية الراى العام، عقب نشر الفنانة هبة مجدى صورها عبر صفحتها الرسمية بـ إنستجرام وظهرت فى الصور جيهان نصر برفقة نجلها الوحيد وبناتها الثلاث بكواليس مسرحية "الملك لير". 

وكتبت هبد مجدى على الصور : "اجمل مفاجأة حصلت إمبارح في عرض الملك لير أني شفت النجمة " چيهان نصر " و اولادها انا بحبها قوي و انتي شرفتينا و اسعدتينا بوجودك"