Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بعد صراع مع السرطان .. وفاة صابرين بورشيد أجمل مذيعات العرب

تاريخ النشر:22-07-2019 / 12:22 PM

المحرر: خاص الجمال - طارق علي

بعد صراع مع السرطان .. وفاة صابرين بورشيد أجمل مذيعات العرب
بعد صراع مع السرطان .. وفاة صابرين بورشيد أجمل مذيعات العرب

توفيت المذيعة والممثلة صابرين بورشيد والملقبة بأجمل مذيعات العرب  بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 33 عاما.

وأعلنت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة عبر حسابها الشخصي بـ"إنستجرام"، خبر وفاة  صابرين بورشيد بعد صراع مع مرض السرطان. 

وكتبت إلهام الفضالة: "إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله .. انعصر قلبي من الخبر الله يرحمها برحمته ويصبر قلب أهلها يارب #صابرين_بورشيد". 

وكانت صابرين بورشيد أصيبت بـ3 أورام سرطانية في الجزء الأيسر من الرأس شهر أبريل الماضي، وسافرت إلى ألمانيا من أجل تلقي العلاج.

وتعد صابرين بورشيد من الممثلات اللاتى حققن نجاحا كبيرا على الرغم من أن بدايتها كانت فى مجال الاعلام حيث درست الاعلام والعلاقات العامة لكنها لم تتابع دراستها بعد فرصة أتيحت لها بإذاعة البحرين.

وبدأت صابرين بورشيد (33 عامًا) في تلفزيون البحرين بتقديم برنامج "صيف البحرين 2009″، ثم اتجهت إلى الإذاعة في القناة الشبابية الإذاعية وحققت نجاحًا فيها، وفي رمضان 2010 قامت بتقديم برنامج مسابقات خاص بها، وحقق متابعة واسعة على مستوى الخليج، وحصدت لقب أجمل مذيعات العرب.

وخاضت صابرين بورشيد أولى تجاربها الفنية فى عام 2012 فى مسرحية "مصباح زين" كما شاركت في العديد من المسلسلات كان أحدثها مسلسل "عشاق رغم الطلاق". 

يذكر أن الديوان الملكي في البحرين استجاب لنداءات أسرة "بورشيد" وفنانين وإعلاميين لنقل صابرين للخارج للعلاج، حيث وجهت وزارة الصحة لجنة العلاج في الخارج لبدء الترتيب لإجراءات سفرها لتلقي العلاج.