Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالشعر

شاهد .. أفضل إطلالات الشعر والمكياج من أسبوع الموضة بباريس

تاريخ النشر:21-07-2019 / 01:29 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

إطلالاة من عرض كريستيان ديور

إطلالاة من عرض كريستيان ديور

ابتكر خبير الماكياج لدى ديور "بيتر فيليبس" ماكياج عصري جرافيك للعيون مستخدما محدد عيون مقاوم للمياه ليمنح العارضة رموشًا مستوحاة من عيون الباندا في الرموش السفلية وعلى الرأس القبعة الدلو الملتفة بشكل جميل.

من عرض ماركيز ألميدا

من عرض ماركيز ألميدا

تظهر الإطلالة في استخدام ظل العيون النيون المضاد للمياه في المنطقة المحيطة بالعينين والجزء الأمامي من الشعر مثل شكل شعر النسر.

من عرض سان لوران

من عرض سان لوران

إطلالة عيون القطة بعمق في أجزاء الجفون الجانبية، وتصفيفة الشعر المائل على الجنب المستوحاة من فترة الثمانينات.

لانفين

لانفين

تتمثل هذه الإطلالة في البشرة المتألقة والشعر المفرود اللامع المقسوم من المنتصف، وهذه البساطة هي سر جمال الإطلالة.

من عرض ميزون مارجيلا

من عرض ميزون مارجيلا

بالرغم من جمال إطلالة المارجيلا هذه، لكنها أجمل بكثير من المعتادة، وبرز خلالها شكل بحيرة البجع حيث ابتكر خبير الماكياج "بات مجراث" رسم ماكياج جرافيك للعيون التي تشبه أجنحة البجعة وقبعة العارضة المصنوعة من الريش تتحدث عن نفسها.

 

من عرض أزياء فلانتينو

من عرض أزياء فلانتينو

ابتكر خبير الماكياج "بات مجراث" هالة من ظل العيون المتألق بينما قام مصفف الشعر بعمل تصفيفة مستوحاة من شينيون فترة السبعينات مع شعرات على جانبي الوجه.

من الأوف وايت

من الأوف وايت

في هذه الإطلالة الشعر مقسوم من على الجانب الأيسر مع أحمر الشفاه اللامع.

من عرض أزياء جيفينشي

من عرض أزياء جيفينشي

لا تترجم بعض إطلالات عروض الأزياء بشكل صحيح إلى الحياة الواقعية، لكن العيون الدخانية تعتبر استثناء، حيث جدد خبير الماكياج "بات مجراث" ماكياج العيون المناسب لكل العصور بمسحة من ظل العيون الفحمي على جفون العارضات مع ذيل الحصان البسيط وفرق الشعر من الجانب.

من عرض كلوي

من عرض كلوي

أثبتت إطلالة كلوي أن الماكياج موحد الألوان مازال في قوة جماله، وقد أبدع خبير الماكياج "مات مجراث" لمسة جديدة لظل العيون بلون الصدأ ويمتد حتى الجوانب الخارجية من العيون، وتكتمل الإطلالة بمثالية مع أحمر الشفاه القرمزي وترك الشعر بقوامه الطبيعي.

من عرض حيدر أكرمان

من عرض حيدر أكرمان

كان جل الشعر ومحدد العيون هما سر هذه الإطلالة من عرض "حيدر أكرمان" وكان الشعر ملموم للخلف بينما امتد محدد العيون أسفل خط رموش العارضة وحتى بعد نهاية طول الحاجبين.

 

من عرض تومي وزندايا

من عرض تومي وزندايا

تصفيفة الشعر مستوحاة من فترة السبعينات مستخدمة مكواة شعر لعمل طبقات وامتدادات للشعر مع ماكياج ناعم من العيون الدخانية الذهبية وأحمر الشفاه البرقوقي المطفي.

من عرض جيامباتيستا فالي

 من عرض جيامباتيستا فالي

محدد عيون جرافيك أسود وأبيض مع تصفيفة شعر العارضة.

من عرض شانيل

من عرض شانيل

لعب خبير الماكياج "توم بيتشو" في موضوع العرض باستخدام طلة شتوية حيث بدت خدود العارضة كما لو كانت متوهجة من البرد، وقام مصفف الشعر "سام مكنايت" بتصفيف الشعر بشكل كلاسيكي للخلف ومقسوم من المنتصف وشعر الحاجبين طويل.

من عرض لويس فواتون

من عرض لويس فواتون

ختمت العارضات أسبوع الموضة بإطلالتين كلاسيكيتين من محددات العيون المجنحة ولون الشفاه الأحمر لتألق ملفت.

يتحول أسبوع الموضة في باريس إلى شهر الموضة مثل مهرجان جوائز الأوسكار وسباقات الجراند النهائية وكعادته لايخلو أبدا من ابتكارات الجمال في إطلالات الشعر والمكياج.

وقد ظهرت بعض الأطلالات البارزة من عروض خريف 2019 شملت سحر درايز فان نوتن في صيحة ماكياج الجليتر حيث تألقت عارضات الأزياء في خطوط محددات العيون والرموش وعمق الجمال الذي ظهر في سان لوران.

وإليك فيما يلي أجمل الإطلالات: