Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بالفيديو .. تفاصيل طلاق ملك ماليزيا "محمد الخامس" وملكة جمال روسيا

تاريخ النشر:18-07-2019 / 01:12 PM

المحرر: خاص الجمال - طارق علي

بالفيديو  .. تفاصيل طلاق ملك ماليزيا "محمد الخامس" وملكة جمال روسيا
بالفيديو .. ملكة جمال روسيا ترقص وسط أخبار طلاقها من ملك ماليزيا السابق محمد الخامس

بعد قصة حب تحدث عنها الجميع بسبب تنازلات ملك ماليزيا السابق محمد الخامس عن حكم ماليزيا مقابل الزواج من الروسية وريانا أوكسانا، ملكة جمال روسيا، نقلت صحيفة نيو ستريتس تايمز، في كوالالمبور، أنه تم تسجيل الطلاق بشكل نهائي في الأول من يوليو.

وتشير شهادة الطلاق، التي تحمل شعار ولاية كلنتن، إلى أن الملك السابق طلق زوجته ثلاث طلقات، ما يعني صعوبة زواجهما مرة أخرى، بحسب الشريعة الإسلامية.

وعلى الرغم من ذلك فأن قصر كيلانتان لم يصدر بيان رسمي حتي الان حول الطلاق وأسبابة، كما رفضت الحكومة الماليزية التعليق على الاخبار المتداولة حول طلاق ملك ماليزيا السابق محمد الخامس من زوجتة ملكة جمال روسيا السابقة.

وتداولت شائعات وأخبار ان الطلاق تم بالفعل بعد زواج دام أكثر من عام بقليل، وقيل إنهما تزوجا في 7 يونيو من العام الماضي وتقدما بطلب للحصول على طلاقهما في محكمة سياريه في سنغافورة في يونيو.

ورجح البعض أن الطلاق حدث بسبب انتشار فيديو جنسي لأوكسانا، الأمر الذي صدم رواد الإنترنت الذين أشاروا إلى أن زواجها لم يكمل عامًا.

بينما تجاهلت زوجتة الروسية هذه الشائعات ونشرت فيديو عبر صفحتها الرسمية بـ "إنستجرام" أمس ظهر الزوجان يرقصان في الفيديو وتتحدث عن كيف تريد "أن تكون آخر شخص في حياته".

View this post on Instagram

...

A post shared by Rihana Oksana Petra (@rihanapetra) on

تم نشر الفيديو في وقت متأخر من الليلة الماضية ولم يرافقه أي تعليق ، حصل على أكثر من 339،000 مشاهدة 

كما قالت بالفيديو "يجب أن تكون الأولوية الأولى لعائلتنا هي الأطفال ، لأن الأطفال يواصلون إرثك ، بالنسبة لي الأهم هو الصبر والتفاهم." هناك الكثير من الناس الذين يقولون إن الحب ، الحب ، نعم ، جيد ، الحب جيد. ولكن بعد 15 ، 20 سنة ، سيتفوق الصبر والتفاهم على الحب بالفعل.

يقول سلطان محمد الخامس في مقابلة بالفيديو: "رغم أن هناك الكثير من الهوايات ، فإننا لا نفعلها سويًا ولكن هناك الكثير من الفهم".

يذكر أن الملك محمد الخامس كان قد تنازل عن عرش بلاده بشكل مفاجئ في يناير من العام الجاري، واحتفل وملكة جمال موسكو السابقة بزفافهما في 22 نوفمبر من العام الماضي، داخل مجمع شهير لمثل هذه المناسبات في ضاحية راقية بالعاصمة موسكو.