شاهد .. الملك لير واعوانة اثناء تأدية العمرة

شاهد.. الملك لير واعوانة اثناء تأدية العمرة
شاهد.. الملك لير واعوانة اثناء تأدية العمرة

ظهر أبطال مسرحية الملك لير اثناء تأديتهم مناسك العمرة وذلك اثناء تواجدهم فى المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم جده، حيث نشر المخرج مجدى الهوارى صورة جديدة عبر حسابه الشخصى لموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" لنجوم المسرحية بملابس الاحرام وعل عليها قائلا :"ماشاء الله لاقوة الا بالله 🙏❤️".


و تضم الصورة الفنان يحيى الفخرانى، ورانيا فريد شوقى، ونضال الشافعى، واحمد عزمى، وناصر سيف، ومحمد فهيم

قصة "الملك لير" تدور حول ملك بريطانيا الذي ينساق عقله تدريجيا إلى الجنون متأثرا بصدمته مما فعلته فيه إبنتيه، وكان الملك لير قد قرر أن يُقسم ملكه بين بناته الثلاثة الكبيرة جونريل والوسطى ريجان والصغرى كورديليا استنادا إلى أي منهن يحبونه أكثر، وتتمادى الأختين الكبيرتين في امتداح وتملق والدهما فيما تقوم إبنته الصغرى والمفضلة إليه كورديليا بالحديث بصدق فيثور غضب الملك ويقوم بحرمانها من كل شيء ولكن يعجب بصدقها ملك فرنسا الذي كان تقدم لخطبتها ويقرر الزواج منها بالرغم من حرمانها من مُلك وثروات أبيها ملك إنجلترا وتتشابك وتتوالى أحداث المسرحية.

كان يحيي الفخراني قد قدم رائعة شكسبير من قبل على المسرح القومي في عام 2001 وحققت وقتها نجاحا كبيرا.. ويقوم حاليا بعرضها فى المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم جدة.