Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بالفيديو .. المثلية تطارد سكارليت جوهانسون

تاريخ النشر:09-07-2019 / 04:15 PM

المحرر: خاص الجمال - دينا صقر

انتشرت ظاهرة المثلية الجنسية في هوليوود بطريقة سريعة، فأصبح الان الإعلان عن هذا الأمر مدعى للتفاخر.

فبعد إعلان النجمة والإعلامية الشهيرة ألين دى جينيريس، مثليتها منذ سنوات، وزواجها من صديقتها بورشيا دى روسى، وزواج الممثلة جودى فوستر من صديقتها المصورة ألكسندرا هيديسون مؤخرا، وأيضا إعلان سوزى أورمان، الممثلة التليفزيونية الأمريكية، مثليتها فى فبراير 2007، وتعيش نادين موللر واحدة من أفضل لاعبات رياضة رمى القرص فى العالم ، مع شريكة حياتها، منذ إعلان زواجهما فى آخر أيام عام 2013، لاحقت الإشاعات سكارليت جوهانسون.

فقد أنتشرت مؤخراَ أخبار وشائعات على مواقع السوشيال ميديا، حول مثلية سكارليت جوهانسون وساندرا بولوك، وخاصة عقب ظهورهما فى إحدى المهرجانات الدولية، وقيام ساندرا بتقبيل سكارليت بطريقة مثيرة جذبت إنتباة وسائل الإعلام بجميع إنحاء العالم.

كما كشف "جيسي جيمس" الزوج السابق للممثلة الأمريكية  "ساندرا بولوك" أن الدافع الأساسي لخيانته بولوك مع نساء أخريات هي أن الأخيرة لديها شذوذ جنسي، وهذا هو مبرره لخيانته الكثيرة لها.

وأفادت بعض وسائل الإعلام أن "جيمس" يستعد لإصدار كتاب يروي فيه قصة حياته مع "ساندرا بولوك" وما مرت به من مراحل عديدة.

وأفادت بعض التقارير أنه سيعرض أخبار فاضحة عن علاقات زوجته السابقة التي كانت علاقة بنجمات عالميات.

 

وكانت "بولوك" الحاصلة على عدة جوائز عالمية قد قامت بتقبيل كل من "ميريل ستريب" و "سكارليت جوهانسن" على المسرح خلال تكريمها في حفلين مختلفين.

وبذكر أن زواج "بولوك وجيسي" قد بدأ ينهار في عام 2010، بعد أن ظهرت خيانته لها مع عدد من النساء منها علاقته بفتاة تعمل في مجال الرقص والتعري والأفلام الإباحية.

ورغم اعتذاره من بولوك وأطفاله في مؤتمر صحفي، والتحاقه بمصحة للعلاج من إدمان الخيانة، إلا أن بولوك تقدمت بأوراق الطلاق في 2010، حتى صار نهائيًّا في شهر يونيو من نفس العام.