Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

تعرف على مرض ريهام سعيد محيّر الأطباء في علاجه .. وهذه وصيتها الاخيرة؟

تاريخ النشر:01-07-2019 / 10:10 AM

المحرر: خاص الجمال - طارق علي

تعرف على مرض ريهام سعيد محيّر الأطباء في علاجه .. وهذه وصيتها الاخيرة؟
تعرف على مرض ريهام سعيد محيّر الأطباء في علاجه .. وهذه وصيتها الاخيرة؟

 تعرف على قصة مرض ريهام سعيد محيّر الأطباء في علاجه  "حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدا"  كلمات نشرتها الإعلامية ريهام سعيد من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام" كوصية فى حالة سوء حالتها وبعدها عن الأضواء ، أو فى حالة وفاتها

وقد شغل مرض ريهام سعيد الرأى العام وأصبح ترند على مواقع السوشيال ميديا خلال الايام الماضية حيث اعلن أحد الأطباء أن حالتها الخطيرة قد تؤدى للوفاة نتيجة حال عدم التمكن من الحد من انتشار المرض، وخضعت منذ أيام لعملية جراحية خطيرة بسبب اصابتها بمرض بكتيري في الوجه، إلا أن الإطباء يبذلون جهود مكثفة للحد من انتشار المرض البكتيري خوفا من وصوله إلى منطقة المخ.

 وبعد إجرائها للعملية الجراحية كشف أحد الأطباء أن تلك العملية قد تكون غير كافية لملاحقة البكتيريا، وهو ما يستلزم علاجا مكثفا خلال تلك الفترة للحد من انتشارها في الجسم وخاصة في منطقة المخ، خاصة وأنه في تلك الحالة يسبب الوفاة، ومن المرجح سفرها للخارج لاستكمال رحلة العلاج.  

واستطاعت الإعلامية أن تكسب شعبية كبيرة خلال سنوات عملها في تقديم برنامج "صبايا الخير"، وخوضها مجال التمثيل. 

ومنذ إلإعلان عن إصابة الإعلامية ريهام سعيد بمرض بكتيريا الوجه، وما له من خطورة كبيرة على صحة الإنسان قد تؤدي للوفاة، وتساءل كثيرون عن هذا المرض، إلا أنه ورغم خطورته لا تتوافر حوله معلومات كثيرة كونه غير منتشر ولا يصيب الكثير من الأشخاص، إلا أنه يظهر في شكل طفح جلدي أحمر على جسم الإنسان.

ويسبب مرض البكتيريا العديد من المشكلات الصحية، من بينها تكوين الطفح الجلدي للبثور والحبوب التي تظهر على جسم المريض، إضافة إلى ما يسببه من طفح جلدي في منطقة الفم في بعض الأحيان وهو ما يطلق عليه القلاع الفموي، وما يسببه من قرح في منطقة معدة الشخص المريض، والإصابة بالحروق الجلدية التي قد تتضاعف حتى تؤدي إلى الوفاة في حال عدم القدرة على الحد من انتشار تلك البكتيريا بجسم الشخص المريض.

وبسبب كل تلك الأعراض وخطورة هذا المرض، لم تجد الإعلامية، من جمهورها إلا طلب الدعاء لها، حتى طلبت من جمهورها ومتابعيها أن يسامحوها، وكتبت على إنستجرام: لماذا أبتلانى الله .. ابتلاك ليغفر لك.. أبتلاك ليرى مدى تحملك وصبرك .. ابتلاك الله لانة يحبك"

كما نشرت عبر صفحتها على انستجرام داء وطلب الشفاء من المولى عز وجل قائلة : "اللهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك، اللهم اشفني وعافني، اللهم أنت الرحيم أرحمني، ويا غافر الذنب اغفر لي، وأعني على شكرك وذكرك وحسن عبادتك دعواتكم بالشفاء يا رب"