Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

تعرفي على تعليق محمد صلاح على أزمة عمرو وردة

تاريخ النشر:27-06-2019 / 10:48 AM

تعرفي على تعليق محمد صلاح على أزمة عمرو وردة

علّق محمد صلاح نجم المنتخب المصري لكرة القدم وفريق ليفربول الإنكليزي، على أزمة زميله في المنتخب اللاعب عمرو وردة، إثر استبعاده من تشكيلة مصر المشاركة في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، على خلفية نشر فتاة مكسيكية فيديو فاضحاً للأخير على صفحتها في موقع" تويتر"، كاشفة أنه تحرش بها جنسياً ولفظياً وأرسل لها صوراً مخلة.

وقال صلاح في تغريدة له: "يجب معاملة المرأة بأقصى درجات الاحترام، لا تعني لا، هذه الأشياء يجب أن تظل مقدسة، أعتقد أيضاً أن الكثيرين من الذين يرتكبون الأخطاء يمكن تغييرهم إلى الأفضل ولا يجب إرسالهم إلى المقصلة، فتلك أسهل طريقة للخروج".

وأضاف "نحن بحاجة للإيمان بوجود فرصة ثانية، نحتاج إلى توجيه وتثقيف، التجنب ليس حلاً".

وكان وردة اعتذر عبر فيديو نشره في حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" قال فيه: "أنا باعتذر من اللي حصل مني وباعتذر لأهلي وبعتذر للاعبين وباعتذر للجهاز الفني، وأي حد زعلان مني ما يضايقش مني وأي حد ضايقته قبل كده ميزعلش مني أنا أسف".

وأضاف: "أوعدكو إن شاء الله الفترة الجاية كل حاجة تبقى كويسة ومعملش أي حاجة تانية تضايق أي حد مني، أنا آسف تاني".

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من قيام عارضة أزياء تدعى مريهان كيللر، أميركية من أصل مصري، باتهام اللاعب وآخرين من زملائه في المنتخب المصري بالتحرش بها لفظياً، من خلال إرسال رسائل لها عبر صفحتها على إنستغرام، كما قامت بنشر فيديو يوضح تلك الرسائل.

وكتبت ميريهان تقول "نشرت صوراً على حسابي بإنستغرام، عقب ساعات قليلة من انتهاء مباراة المنتخب المصري مع زيمبابوي والتي أقيمت الجمعة الماضي، وانتهت بفوز منتخب الفراعنة بهدف دون مقابل، مضيفة لقد ظهر لي في قائمة المتابعين عمرو وردة، حيث أرسل رسالة على الخاص، وأكد أنه سيحصل على رقمها الخاص، وأنها لا تعرفه ولو عرفته فلا يمكنها تجاهله.