Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالشعر

كبسولات فيمي هير للشعر

تاريخ النشر:20-06-2019 / 11:33 AM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

كبسولات فيمي هير للشعر
كبسولات فيمي هير للشعر

كبسولات فيمي هير تساعد على تغذية بصيلات الشعر وزيادة سمكه وقوته، تقوم أيضا بالحد من تساقط الشعر الناتج عن اتباع نظام غذائي أو نتيجة الإصابة بالإجهاد أو القلق أو الحمل أو نتيجة نزول دورة شهرية غزيرة. تعمل كبسولات فيمي هير على توفير المعادن الأساسية والفيتامينات والأحماض الأمينية للشعر والأظافر.

كبسولات فيمي هير ممتازة للشعر حيث إنها وفقا لمعظم الدراسات تعد العناصر الفعالة النشطة في هذه الكبسولات ضرورية للحفاظ على الشعر ونموه من الجذور، تحتوي كبسولات فيمي هير على فيتامين D3 والميثيونين والسيليكا والحديد والزنك وفيتامين C والبيوتين والنحاس والسيلينيوم.
  
متى يجب استخدام كبسولات فيمي هير؟
حتى الآن أثبتت الدراسات أنه لا توجد أية موانع من استخدام كبسولات فيمي هير، ولكن إذا كانت لديك حساسية تجاه أي من مكوناته ننصح بعدم استخدامها.

كيف يمكن استخدام كبسولات فيمي هير؟
الجرعة اليومية من هذه الكبسولات هي 2 كبسولة، ومن المستحسن تناول كبسولة واحدة بعد الوجبات مرتين في اليوم. لا تقومي بزيادة الجرعة إلا إذا وصف طبيب مؤهل ذلك؛ فهذه الكبسولات لا تغني عن نظامك الغذائي الصحي المتنوع. 

يمكنك رؤية تحسن في الشعر خلال 4 أسابيع ولكن النتيجة الكاملة تكون بعد 3 أشهر من الاستخدام المنتظم، وبعد مرور فترة 3 أشهر يمكن تناول كبسولة واحدة يوميا لبضعة أشهر للحفاظ على النتيجة.

كل كبسولة من فيمي هير تحتوي على:


1- فيتامين D3 :

أظهرت الدراسات الحديثة وجود صلة بين تساقط الشعر ونقص هذا الفيتامين.

2- L-Cysteine: 
عبارة عن حمض أميني ضروري للغاية لتعزيز نمو الشعر، يعمل هذا الحمض الأميني على تحسين نسيج الشعر وملمسه، تصل نسبة الـ L-Cysteine إلى 25 % من إجمالي الأحماض الأمينية في الكيراتين والذي يعد المكون الرئيسي لبصيلات الشعر.

3- الميثيونين: 
هو أيضا حمض أميني يساعد على السيطرة على مشكلة تساقط الشعر المبكر كما يحسن نسيج الشعر وجودته ويساعد على نموه، يوجد في الكيراتين ويساعد على إنتاج الـ L-Cysteine .

4- السيليكا: 
من المعادن التي تساعد على تقوية الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية التي تحفز تدفق الدم إلى فروة الرأس وتعزز نمو الشعر، يعد السيليكا عنصرا ضروريا في أنسجة البشرة والكولاجين الذي يساعد على تقوية الشعر والأظافر.

5- الحديد والزنك: 
يقوم الحديد بنقل الأكسجين إلى بصيلات الشعر ويساعد جسمك في استخدام البروتين في النمو وبناء الشعر القوي، أما الزنك فهو يساعد في إصلاح الشعر ويحافظ على عمل الغدد الدهنية بالشعر بشكل صحيح.

6- فيتامين C: 
يستخدم هذا الفيتامين في الجسم لبناء الكولاجين المهم لإنتاج خلايا جديدة للشعر، إذا كنت تعانين من نقص فيتامين C فيؤدي ذلك إلى ضعف الشعر وجعله عرضة للتكسر بسهولة.

7- البيوتين: 
يجدد بصيلات الشعر وجذوره مما يجعلك تحصلين على شعر صحي وقوي.

8- الزنك والنحاس والسيلينيوم: 
جميعها معادن تساعد على التخلص من الجذور الحرة التي تلحق الضرر بخلايا الشعر.