Top
موقع الجمال

شارك

الصحة الجنسية

التمارين الرياضية والعلاقة الحميمة

تاريخ النشر:18-06-2019 / 12:31 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

التمارين الرياضية والعلاقة الحميمة
التمارين الرياضية والعلاقة الحميمة

ربما تكون ممارسة العلاقة الحميمة بعد جلسة من التمارين الرياضية آخر ما يمكن أن تفكر فيه على الإطلاق، ولكن ماذا لو أخبرناك أن ممارسة العلاقة الحميمة بعد التمرين يمكن في الواقع أن تزيد من متعة حياتك؟ 

نعم هذا صحيح.. أحد الأسباب وراء ذلك هو أن التمارين تزيد من تدفق الدم إلى أجزاء مختلفة من الجسم بما في ذلك الأعضاء التناسلية، علاوة على ذلك هناك زيادة في الهرمونات بعد التمرين، أضف إلى ذلك حقيقة أن مستويات التوتر لديك تنخفض بعد التمرين.. كل هذه الأسباب معا توفر لك علاقة حميمية أفضل.. 

هنا نخبرك كيف يمكن أن يكون ممارسة العلاقة الحميمة بعد التمرين مفيدا لزيادة الرغبة الجنسية لديك: 
1- تحسن الترطيب: 

بعد التمرين تؤدي الدورة الدموية إلى زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، هذا يعزز الترطيب المهبلي للمرأة ويعزز ردها الجنسي.
 
2- النشوة الجنسية أعلى: 

أي شكل من أشكال التمرين سواء كان ذلك اليوغا أو تمارين القوة أو كيجل فإن التمارين تمنع الإجهاد من خلال إطلاق هرمون السعادة الذي يدعى الإندورفين. كونك أكثر سعادة هذا يعني وصولك لهزة الجماع وحصولك على أكبر قدر من المتعة الجنسية، يرى الخبراء أنه من خلال القيام بتمارين كيجل التي تعمل على عضلات قاع الحوض تقوم تمارين كيجل بإرخاء عضلاتك المهبلية وزيادة المرونة، هذا يساعدك على الوصول إلى النشوة الجنسية بسهولة.

3- ارتفاع مستويات التستوستيرون: 
رياضة رفع الأثقال تؤدي إلى ارتفاع مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال مما يعني ارتفاع الرغبة الجنسية بشكل ملحوظ، أفضل وقت للاستفادة من هذه الزيادة في هرمون التستوستيرون في جسمك هو في خلال 30 دقيقة من التمرين.
 
4- هرمون الجوع: 
هل لاحظت أن التمرين يجعلك تشعر بالجوع؟ هذا لأنه يزيد من مستوى هرمون الجريلين الخاص بك، الجريلين يمكن أن يزيد من الدافع الجنسي لديك، يجب مراعاة أن لا تكون جائعا للغاية قبل الدخول في علاقة حميمة مع زوجتك حتى لا تفسد خطتك للاستمتاع بعلاقة حميمة جيدة.

5- ستشعر زوجتك بمزيد من الانجذاب نحوك: 
مستويات أعلى من هرمون التستوستيرون في عرقك بعد التمرين ستجعل زوجتك يشعر بمزيد من الانجذاب نحوك، ابدآ التمرين معا فلن يؤدي ذلك إلى زيادة ارتباطك مع زوجتك فحسب بل سيعطيك أيضا فرصة لبدء المداعبة وأنتما تقومان بالتمرن معا.