Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

موقع التواصل الإجتماعي الأكثر شهرة يتوقف عن العمل!

تاريخ النشر:14-06-2019 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - دينا صقر

موقع التواصل الإجتماعي الأكثر شهرة يتوقف عن العمل!
لا يبدو أن هناك أي طريقة لإصلاح المشكلة أو التغلب عليها!

توقف موقع التواصل الإجتماعي الشهير "إنستجرام" عن العمل، الأمر الذي أدى إلى ترك المتسخدمين غير قادرين على تحميل أي منشورات أو قصص خاصة بهم.

والسبب وراء إنقطاع الخدمة أتى نتيجة عن انقطاع التيار الكهربائي وسط انقطاع  كبير آخر في شبكة PlayStation، مما يعني أن اثنين من أكبر الخدمات عبر الإنترنت في العالم قد عانت من مشاكل في نفس الوقت.

وقد ظهرت المشكلة في الوقت الذي حدث فيه مشكلة مع تحميل المشاركات كالمعتاد، فقد أظهر التطبيق صفحة خطأ مصحوبة بـ "تعذر التحديث" ولا يحدث شئ بعدها.

وفي نفس الوقت أدت محاولة تحميل ملفات تعريف الإنستجرام على "الويب" أيضًا إلى ظهور رسالة "آسف هناك خطأ ما"، "نحن نعمل عليه وسنصلحه في أسرع وقت ممكن".

وحسب ما ذكر موقع "independent uk" فإنه لا يبدو أن هناك أي طريقة لإصلاح المشكلة أو التغلب عليها، مثل إيقاف التطبيق أو المحاولة من حساب مختلف.

ويجدر الإشارة بأن المشكلة تتعلق بخوادم الـ "إنستجرام" أو البنية التحتية الأساسية التي تسمح للمستخدمين بالوصول إليها، مما يعني أن الأمر يتطلب حلًا واسع النطاق.

وقدد تم نشر عدد كبير من التغريدات في غضون دقائق من الانقطاع، بعضها يتضمن مزاح المستخدمين الذين قاموا فقط بزيارة موقع التواصل الاجتماعي المنافس لمعرفة ما إذا كان "الإنستجرام" قد تعطل فعلا!.

وقد أبدى بعض المستخدمين قلقهم من حذف ملفات التعريف الخاصة بهم على "الإنسجرام" وظنّ البعض الاخر أنهم طردوا من الخدمة، حتى أدركوا أنها مشكلة حدثت مع الجميع.