Top
موقع الجمال

شارك

تحت المجهر

الإعلان عن افتتاح أول "ديسكو" في السعودية يثير الجدل

تاريخ النشر:13-06-2019 / 02:22 PM

المحرر: خاص الجمال - طارق علي

الإعلان عن افتتاح أول "ديسكو" في السعودية يثير الجدل
الإعلان عن افتتاح أول "ديسكو" في السعودية يثير الجدل

حالة من الجدل الكبير شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن افتتاح فرع لناد ليلي شهير"ديسكو"  في مدينة جدة على الطريقة الحلال.

حيث أعلنت سلسلة نوادى "وايت" انها سوف تفتتح فرع جديد لها فى المملكة العربية السعودية،على الطريقة الشرعية حسبما تناول رواد التواصل الاجتماعي،  دون السماح بتقديم المشروبات الكحولية فيه. 

ومن المقرر أن يفتح النادي أبوابه بين الساعة العاشرة مساء والثالثة صباحا، فيما سيمنع من هم دون الـ18 عاما من الدخول إليه.

وتم تداول بشكل واسع بين المدونين، مقطع فيديو من داخل الناد الليلي، مرفقا بصوت امرأة توضح طبيعة عمل المكان الذي قالت عنه إنه سيكون "ديسكو محترم" للعائلات يتضمن "بار حلال"، مضيفة أن أسعار التذاكر ستتراوح من 500 إلى ألف ريال سعودي.

يذكر أن سلسلة نوادي "وايت" تمتلك فروعا لها في كل من دبي وبيروت. ويأتي الدور الآن على مدينة جدة السعودية، إذ من المتوقع أن يكون هذا "الديسكو" الجديد على الواجهة البحرية لمدينة جدة، حيث سيعرض أنواعاً متنوعة من الموسيقى تُلبي الأذواق المختلفة. فضلاً عن ذلك، سيكون "الديسكو" مفتوحاً أمام الرجال والنساء على حد سواء، حسب ما ذكر موقع stepfeed".

وتشهد المملكة خلال السنوات القليلة الماضية  انفتاحا غير مسبوق، خاصة عقب تعيين محمد بن سلمان ولى عهد، وإنشاء الهيئة العامة للترفيه والتي تشرف على تنظيم وتنمية قطاع الترفيه في جميع مناطق المملكة، المنوط بها إقامة الحفلات ودور السينما وعرض المسرحيات.