Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بسبب السرطان .. صابرين بورشيد أجمل مذيعات العرب تحتفل بميلادها داخل المستشفي فى ألمانيا

تاريخ النشر:13-06-2019 / 11:33 AM

المحرر: خاص الجمال - طارق علي

تصدرت الفنانة البحرينية صابرين بورشيد تريند جوجل وذلك بعد احتفالها بعيد ميلادها داخل المستشفى حيث تتلقى العلاج فى المانيا بعد تعرضها لاصابة باورام فى الراس. 

شغلت صابرين بورشيد الأوساط الفنية الخليجية خلال الشهرين الماضيين، بعد الإعلان عن إصابتها بثلاثة أورام في الرأس وحاجتها للعلاج السريع خارج البلاد.

وتعد صابرين بورشيد من الممثلات اللاتى حققن نجاحا كبيرا على الرغم من أن بدايتها كانت فى مجال الاعلام حيث درست الاعلام والعلاقات العامة لكنها لم تتابع دراستها بعد فرصة أتيحت لها بإذاعة البحرين.

وبدأت صابرين بورشيد (33 عامًا) في تلفزيون البحرين بتقديم برنامج "صيف البحرين 2009″، ثم اتجهت إلى الإذاعة في القناة الشبابية الإذاعية وحققت نجاحًا فيها، وفي رمضان 2010 قامت بتقديم برنامج مسابقات خاص بها، وحقق متابعة واسعة على مستوى الخليج، وحصدت لقب أجمل مذيعات العرب.

وخاضت صابرين بورشيد أولى تجاربها الفنية فى عام 2012 فى مسرحية "مصباح زين" كما شاركت في العديد من المسلسلات كان أحدثها مسلسل "عشاق رغم الطلاق". 

يذكر أن الديوان الملكي في البحرين استجاب لنداءات أسرة "بورشيد" وفنانين وإعلاميين لنقل صابرين للخارج للعلاج، حيث وجهت وزارة الصحة لجنة العلاج في الخارج لبدء الترتيب لإجراءات سفرها لتلقي العلاج.