Top
موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

أقراط متدلية رائعة لا يمكن أن تقاومها أي جميلة

تاريخ النشر:09-06-2019 / 02:01 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

- قرط كريستال متدلي TANTALIZING TANZANITE

- قرط كريستال متدلي TANTALIZING TANZANITE

يأخذك هذا النوع من الأقراط إلى مستوى أعلى من الأناقة، وهذا القرط بلونه الرائع يضفي على جمالك تألقًا مثاليًا يندمج مع شخصيتك الجذابة، وهو متوفر لدى shoplc.com.

- قرط بسحر المعدن

- قرط بسحر المعدن

تصميم رائع يأخذ شكل القلب بتفاصيل زخرفية جميلة من الداخل، مصنوع من المعدن بمهارة عالية، وهو كفيل بمنحك أجمل إطلالة أينما كنت، وهو متوفر لدى shoplc.com.

- قرط يحمل جمال الطبيعة

- قرط يحمل جمال الطبيعة

هذا القرط الفراشة مثالي لمن تعشق جمال الطبيعة، ويتميز بتصميم ساحر وألوان متراكبة بشكل رائع، وكأنك في قاع البحر، وهو متوفر لدى shoplc.com.

- قرط مفرط السحر

- قرط مفرط السحر

اجعلي كل من حولك يحسدونك بهذا القرط الذي يمدك بسحر مفرط بالكريستالات التي ترصعه، والصنعة فائقة الدقة والمهارة، وهو متوفر لدى shoplc.com.

- قرط ملكي لكل العصور

- قرط ملكي لكل العصور

أضيفي لجمالك طلة مغرية مع هذا القرط الملكي المرصع بالكريستال الأزرق والأبيض وتصميم القلب الذي يتناسب مع ملابسك الكاجوال، وهو متوفر لدى jtv.com.

- رفاهية الألوان

- رفاهية الألوان

تألقي في موعدك الرومانسي مع هذا القرط بشكل الزهرة متناقضة الألوان بين الأسود والتركواز لخلق سحر منقطع النظير، وهو متوفر لدى shoplc.com

مهما كانت المناسبة يتماشى زوج من الأقراط الكلاسيكية الأنيقة كل وقت ولو كنت ترغبين في التزين لاجتماع رسمي حتى أو حفلة رسمية أو الخروج في نزهة خلوية مع صديقاتك فإن القرط يضيف لمسة مضيئة لإطلالتك.

وإليك هنا بعض الأقراط الأنيقة المتألقة لتكملي بها مظهرك الجذاب: