Top
موقع الجمال

شارك

المنزل العصري

للرومانسيين فقط بعض الأفكار لديكورات غرفة النوم

تاريخ النشر:03-06-2019 / 11:42 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

أشكال فنية فريدة على الحائط

أشكال فنية فريدة على الحائط

لو رغبت في أن تصبح غرفة نومك مكانًا مميزًا عن باقي أجزاء منزلك فعليك بعمل حائط فني جميل لأنه الطريقة المثالية التي تضفي على غرفة نومك كثيرًا من الخصوصية والتفرد، ومن هذه الأفكار أن ترسمي أو تلصقي صورة لباريس مدينة الحب فهو اختيار مثالي للرومانسيين.

حائط بلون الباستيل أو لون فاتح

حائط بلون الباستيل أو لون فاتح

سوف تشعرين بالاسترخاء فور دخولك غرفة نومك عندما يكون بها حائط لونه باستيل أو درجة لون فاتحة رقيقة، فالألوان الفاتحة مثالية لغرف النوم ولا تنسى تنسيق لون الأثاث مع لون الحائط الذي قمت باختياره.

تنسيق الألوان

تنسيق الألوان

لو كنت من النوع الذي يحب تناسق كل شيء مع بعضه البعض، فلما لا تجعلين غرفة النوم متناسقة بشكل يكمل بعضه؟ ولتحقيق ذلك تخيري لونك المفضل وبدقة ابدئي في بناء كل جزء ليتناسق معه.

اتباع نظام الألوان التكميلي

 اتباع نظام الألوان التكميلي

يسهل خلق نظام ألوان تكميلي بواسطة اختيار مجموعة من الألوان القليلة المختلفة المترابطة والتي تعمل معا بشكل متناسق، ويمكن أن تفكري في اختيار ألوانك المفضلة ومن ثم تبحثين عن قطع لغرفة نومك بهذه الألوان.

استخدام لمسات من الفراء الصناعي والحرير والساتان

 استخدام لمسات من الفراء الصناعي والحرير والساتان

لن تجدي أشياء تنطق بالرومانسية مثل الأقمشة الفاخرة المترفة كالفراء والحرير والساتان، لذا احرص على اقتناء قليل من القطع المميزة منها مثل البطاطين والوسائد وحتى أغطية السرير لأنها تمنح غرفة النوم شعورًا رومانسيًا رائعًا.

قطعة من الأثاث القديم

قطعة من الأثاث القديم

ترتبط قطع الأثاث أو الديكور العتيقة أو الأنتيكة بالأنوثة والرومانسية فلم لا تزينين غرفة النوم بواحدة من هذه القطع؟ ومن الأشياء المناسبة التسريحة التي تعتبر المكان المثالي للمرأة لتحفظ به الماكياج والعطور.. وغيرها من المستلزمات الخاصة.

هل أنت من النوع الرومانسي وبحاجة لتجديد ديكورات غرفة نومك؟ إذا كنت كذلك فلم لا تجرب بعض النصائح القليلة التالية التي ستحول غرفة نومك إلى بقعة غاية في الرومانسية.