Top
موقع الجمال

شارك

رشاقة

ثلاثة عصائر منخفضة السعرات الحرارية لحرق الدهون في البطن بطريق سريعة

تاريخ النشر:02-06-2019 / 10:28 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

ثلاثة عصائر منخفضة السعرات الحرارية لحرق الدهون في البطن بطريق سريعة

معظم الناس يريدون فقدان الوزن في فصل الشتاء، وخلال هذا الموسم يتم إعداد العديد من الأطباق اللذيذة في منزلنا بسبب توافر الخضروات المختلفة ونحن نأكل الكثير من السعرات الحرارية.

في هذا الموسم نشعر دائمًا بالجوع وهذا هو السبب في أنه من الصعب السيطرة على زيادة الوزن.

اليوم نخبرك أن هناك عصائر خاصة متوفرة والتي سوف تساعد على تقليل شهيتك إذا كنت تستهلكينها وسوف تسمح لك أيضًا بإنقاص الوزن وحرق الدهون في البطن.

هنا في هذه المقالة سنذكر 3 عصائر للخضروات يمكنك استخدامها لحرق الدهون في البطن بسرعة:
1- عصير البنجر:
إذا كنت تفكرين في فقدان الوزن في الشتاء فيمكن أن يساعدك عصير البنجر، فقط 100 غرام من الشمندر يحتوي على 43 سعرة حرارية، و 0.2 غرام من الدهون و 10 غرامات من الكربوهيدرات، وبصرف النظر عن ذلك فهذا الخضار غني بـ 100 غرام من الألياف، ويحتوي على 325 غرامًا من البوتاسيوم.

البوتاسيوم مفيد في تقليل أوزان الماء التي يجمعها الصوديوم في الجسم، ويعتبر عصير بنجر السكر هو الأفضل للرياضيين.

2- مياه الزنجبيل:
الزنجبيل يمكن أن يثبت أنه صديقك في تحقيق هدف فقدان الوزن؛ حيث يساعد استهلاكه في كسر البروتين الموجود في الطعام والذي لا يسبب مشاكل متعلقة بالهضم ويساعدك على إنقاص الوزن، مياه الزنجبيل يمكن أن تكون فعالة للغاية في خفض الوزن.

3- عصير الجزر:
عصير الجزر يساعد أيضا في الحد من الدهون في البطن؛ فالجزر يحسن الهضم الخاص بك وغني بالألياف مما يساعد على الهضم وفقدان الوزن.

شرب عصير الجزر مفيد أيضا لبشرتك والأظافر، ليس هذا فقط ففي الآونة الأخيرة وجد أن الجزر يمكنه أيضا التحكم في مستوى السكر في الدم.