Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالشعر

أحدث صيحات صبغات شعر 2019

تاريخ النشر:17-04-2019 / 09:36 AM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

الرمادي:

الرمادي:

العديد من النساء يقمن بصبغ شعرهن للتخلص من خصلات الشعر الرمادية التي ظهرت نتيجة التقدم في العمر، ولكن بفضل مصففي الشعر الرائعين لم تعد هذه الخصلات الرمادية تثير الخوف. إذا كنت من محبي التغيير حددي موعدا مع مصفف الشعر الخاص بك للحصول على هذا اللون الجذاب.

البرتقالي الفاتح:

البرتقالي الفاتح:

إذا كنت من المهووسين بخصلات شعر إيما ستون النارية ولكنك لست متأكدة من قيامك بصبغ شعرك باللون البرتقالي الفاتح فقد أصبح من الممكن بالنسبة لك الحصول على هذا اللون الجرئ الذي سيصبح رائجا للغاية هذا العام.

النحاسي الغني:

النحاسي الغني:

هذا اللون مثالي لذوات البشرة السمراء وهو يشبه إضافتك للتوابل إلى طعامك المفضل. 

Mushroom brown :

Mushroom brown :

هذا اللون البني سيصبح قنبلة 2019 والذي سيحتل المرتبة الأولى في الصبغات، لون أنيق وسهل الوصول إليه ويفوق المقارنة بينه وبين الصبغات الأخرى.. ماذا قد تريد الفتاة أكثر من ذلك؟

الأشقر الكريمي:

الأشقر الكريمي:

 في العام الماضي كان اللون الأشقر البلاتينيوم هو الرائج بصورة كبيرة ولكنه يحتاج إلى عناية فائقة، هذا العام اختاري شيئا أكثر دفئا مثل هذا اللون الرئع، فهذا اللون يمكن السيطرة عليه بشكل أكبر ويجعلك تبدين رائعة بنفس الدرجة.

الأسود الفحمي:

الأسود الفحمي:

من الواضح لماذا أصبح هذ اللون رائجا لهذا العام، بالطبع عليك التدقيق في عائلة كارداشيان؛ فهذا اللون الغني للغاية هو لون شعر كيم كارداشيان والذي أصبح منتشرا هذا العام بصورة كبيرة وهو لون غني سهل الحصول عليه.  

الجذور المخلوطة:

الجذور المخلوطة:

ما يمكن أن نتفق عليه جميعا هذا العام هو أن أولوياتنا الرئيسية ستكون إنفاق أقل قدر ممكن، هذا اللون من الألوان التي لن يكلف كثيرا وبالطبع لن يكلفك أكثر للحفاظ عليه، فإذا كان نمو الشعر الجديد يزعجك حيث يكون عليك تلوينه فإن الجذور المختلطة لن تزعجك على الإطلاق لأنها رائجة جدا هذا العام. 

في حين أن عام 2018 جلب لنا أنماطًا لا تنسى من صبغات الشعر وألوانه الرائعة إلا أن الصبغات في عام 2019 ستقلب الموازين وسوف ترينها في كل مكان هذا العام خاصة مع دخول فصل الصيف .. إليك بعض ألوان صبغات الشعر الرائجة لهذا العام.