بالصور .. تفاصيل فيلم جديد يجسد قصة حب وزواج ميجان والامير هارى

بالصور .. تفاصيل فيلم جديد يجسد قصة حب وزواج ميجان والامير هارى
بالصور .. تفاصيل فيلم جديد يجسد قصة حب وزواج ميجان والامير هارى

نشر تليفزيون "Lifetime"، صور  لشارلي فيلد وتيفاني ماري سميث في دور دوق ودوقة ساسكس في هاري وميغان: أن تصبح ملكاَ وتفاصيل الجزء الثانى لفيلم "Harry and Meghan: A Royal Romance"، والذى يقوم بتجسيد قصة حب وزواج ميجان ميركل والامير هارى.


يتناول الفيلم قصة حب ميجان وهارى المتزوجين حديثًا ، وكشف الستار عن أفراح وتحديات الحياة التي لا توصف داخل العائلة المالكة خلال السنة الأولى من زواجهم المحوري، إلى جانب مزج عائلاتهم وثقافاتهم ، يتم وضع القيم الأساسية لهاري وميغان في الاختبار حيث يحاولون إيجاد التوازن بين تكريم التقاليد الملكية والبقاء وفاءً لمعتقداتهم. "

يظهر بطلى الفيلم شارلي فيلد وتيفاني ماري  فى أحد مشاهد الفيلم الجديد وهما يميلان لتبادل قُبلة رومانسية، بينما يأتى مشهد آخر من الصور الصادرة عن "Lifetime"، من تجسيد لحظات حفل زفاف دوق ودوقة ساسكس، بينما يضع الأمير هارى تاج الملكة مارى دايموند على رأس زوجته ميجان ماركل، وهى تستعد للسير فى الممر بعد تلك اللحظة الهامة فى حياتها.

الفيلم يجرى تصويره فى فانكوفر، وهى مدينة كندية تقع جنوب غرب ولاية كولومبيا البريطانية، ومن المقرر أن يعرض يوم الاثنين الموافق 27 مايو 2019،الساعة الثامنة مساءَ وذلك بمناسبة الذكرى السنوية لحفل زواج الأمير هارى وميجان ماركل.

وذكر موقع "people" ان الفنان فيلد وسميث سيلعبان دور ميجان وهارى بدلا من موراي فريزر وباريسا فيتز هينلي ، اللتين صورتا الزوجين الملكيين في فيلم Lifetime الأصلي العام الماضي. يعتبر الفنان الشاب فيلد ممثلًا صاعدًا ذو رأس حمراء تشمل اعتماداته سلسلة National Geographic series Genius ، بينما ظهر سميث في أدوار صغيرة على Jane the Virgin و Supernatural. 

والفيلم الجديد يشارك فى بطولته أيضًا  جوردان والين في دور الأمير ويليام ، ولورا ميتشل في دور كيت ميدلتون ، وماجي سوليفون في دور الملكة إليزابيث ، وتيموثي تيمبل في دور الأمير فيليب ، وتشارلز شونيسي في دور الأمير تشارلز وديبورا رامزي في دور كاميلا بولز، ومن انتاج شركة: كراون برودكشنز ، كراون دوج برودكشنز.