Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

لكل من تريد زيادة جمالها .. عليك بالزعفران

تاريخ النشر:05-03-2019 / 05:00 PM

لكل من تريد زيادة جمالها .. عليك بالزعفران

إذا ذهبت إلى السوبرماركت ووجدت الزعفران هناك فلا تنسى أن تلتقطيه معك، فالزعفران يمكن أن يساعدك على أن تظهري في صورة رائعة، حيث أن له فوائد الجمال التي يمكن أن تساعدك في التخلص من مشاكل بشرتك، فهو وفير في المغنيسيوم وفيتامين (ج)، ويمكن أن يساعدك على شفاء الجروح، وتحسين الرؤية الخاصة بك، ويساعدك على التخلص من الأرق ويمكنه أيضاً تخفيف أعراض الدورة الشهرية المؤلمة، وعلاوة على ذلك فإنه يتمتع بفوائد الجمال، ويمكن أن يساعدك على التعامل مع الشوائب والبشرة الجافة وغيرها الكثير، وهنا نكشف لك كيف يمكن أن يساعدك الزعفران على أن تظهري بصورة مذهلة!
- يساعدك على التخلص من الجلد الباهت:
سوف تكونين قادرة على القضاء على الهالات السوداء وتقشر بشرتك إذا استخدمت الزعفران، عن طريق إضافة بعض فروع الزعفران إلى الماء والاحتفاظ بها طوال الليل، ثم ضعي تلك المياه على وجهك وسوف يعجبك الأمر، كما يمكنك أيضا إضافة بعض فروع الزعفران إلى العسل وتطبيقها على وجهك مما يساعدك في الحصول على بشرة رائعة.

- يمكن أن يساعدك في التعامل مع حب الشباب والشوائب:
هل حب الشباب يفسد مظهرك ويزعجك؟ لا داعي للقلق بعد الآن فسوف نخبرك كيف يمكنك التخلص من حب الشباب المزعج وتلك العيوب المحبطة، يجب في البداية أن تصنعي عجينة من أوراق الريحان مع بعض فروع الزعفران، ثم قومي بتطبيق العجينة على وجهك، وبالمداومة على هذا الأمر تحصلين على بشرة رائعة، فالريحان يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم ومضادة للإلتهابات والتي يمكنها مقاومة العدوى ويمكنها مقاومة البكتيريا التي تسبب حب الشباب.

- يمكن أن يساعدك أيضًا على تهذيب بشرتك:
إذا كنت تريدين بشرة ناعمة، فيمكنك إضافة بعض فروع الزعفران إلى ماء الورد وتطبيقها على وجهك، وسوف تصبح بشرتك ناعمة.

- يمكن أن يساعدك على مكافحة الجلد الجاف:
يمكن أن يوفر لمعانًا لبشرتك، حيث إن جفاف الجلد مؤلم ويكون الجلد في هذه الحالة عرضة للتشققات والحكة، ولكن باستخدام الزعفران الذي يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا يمكن أن يساعدك على ترطيب بشرتك، ويمكنك إضافة بعض عصير الليمون إلى مسحوق الزعفران مع بعض الحليب وتطبيقه بالتساوي على وجهك، ثم اغسلي وجهك بعدها وستشعرين بتحسن.