بالفيديو .. فريق جمباز مصري يفوز بأول باز ذهبى بـ "Arabs Got Talent"

بالفيديو ..  فريق جمباز مصري يفوز بأول باز ذهبى بـ "Arabs Got Talent"
بالفيديو .. فريق جمباز مصري يفوز بأول باز ذهبى بـ "Arabs Got Talent"

فاز فريق مدرسة جلهوم للجمباز وهو فريق مصري من شبين الكوم بمحافظة المنوفية بأول باز ذهبي في الموسم السادس من برنامج "Arabs Got Talent".


وقدم فريق الجمباز، عرضًا خيالياَ على مسرح البرنامج وسط ذهول وإعجاب لجنة التحكيم ووقف الجمهور تحية للفريق من شدة اتقان أعضاء الفريق للحركات.

بعد انتهاء العرض، فاجئ الإعلامي علي جابر لجنة الحكم المكونة من الفنان أحمد حلمي والفنانة اللبنانية نجوى كرم، وقام بالضغط على الباز الذهبي ليكون أول لجنة التحكيم في استخدامه.

 حيث تُوج فريق الجمباز العام بأكاديمية جلهوم للجمباز منتصف العام المالضى بالمركز الأول في أول بطولة لمنطقة القاهرة للجمباز العام ، بعد تقديم عرض مبهر يضاهي العروض العالمية في المحافل الدولية ، وأقيمت فعاليات البطولة بنادى المقاولون العرب وحصل اللاعبون المشاركون علي 59 ميدالية ذهبية بواقع ميدالية ذهبية لكل لاعب بعد عرض أكثر من رائع أبهر جميع الحضور ، وقد قام بتدريب هذا الفريق جهاز فني مميز مكون من :كابتن/عبدالعزيز جلهوم / المدير الفني وكابتن/عبدالهادي جلهوم / المدرب العام وكابتن /إسلام حمدي وكابتن /محمد سامي وكابتن /أحمد علاء وكابتن /عبدالله جلهوم وكابتن /علي غنيم وكابتن /إبراهيم يونس